صور ومعلومات سياحية جديدة من دبي

صور ومعلومات سياحية جديدة من دبي

- ‎فيالسياحة

صور ومعلومات سياحية جديدة من دبي

صور ومعلومات سياحية جديدة من دبي

افتتحت شركة مِراس التي تطور المشاريع السياحية الإبداعية والمبتكرة في دبي مؤخرا 3 وجهات رائعة لا يمكنكم تفويتها.

مجلة هي تأخذكم بجولة مصورة لهذه الوجهات التي يمكنكم الاستمتاع بها وفضاء أوقات رائعة بصحبة الأهل والأصدقاء:

لا مير .. في جميرا .. وجهة سياحية ترفيهية شاطئية

افتتحت مِراس يوم أمس الأحد 15 أكتوبر 2017، وجهتها الترفيهية والسياحية الجديدة لا مير وهي سابع وجهة للشركة خلال 3 أعوام.
وتقدم الوجهة الجديدة لسكان وزوار دبي أسلوب حياة فريد من نوعه مع أجمل التجارب السياحية والترفيهية على الشاطئ حيث تجتمع المحطات الترفيهية ومتاجر التجزئة والمطاعم المتميّزة، كما تضمّ الوجهة منازل مطلة على الشاطئ وفندقاً.
وتمتد الوجهة الجديدة التي تقع بين جزيرة لؤلؤة جميرا وجزيرة جميرا باي في منطقة جميرا 1 على مساحة 13.4 مليون قدم مربع من الأراضي المتاحة والمستصلحة للتحول منطقة شاطئ جميرا 1 إلى واحدة من أرقى المناطق في دبي مع اكتمال مشروع قناة دبي المائية. وستصبح جميرا واحدة من أكثر الوجهات في المدينة جاذبية.
وتنقسم الوجهة الجديدة إلى 3 اقسام هي لا مير الجنوبية، لا مير الشمالية و وارف، ويأتي تصميم لا مير المستلهم من الشاطئ في البحر والخشب والرمل والمعادن الصدئة والبراميل وغيرها من مكونات التي يجلبها البحر في المد والجزر عند الشاطئ، وكثير هي العناصر التي تشكل هذه البيئة. لتكون لا مير مكان للتلاقي وللاحتفال بالحياة في منطقة النابضة بالحياة على شاطئ الرملي بطول 2.5 كم.

السيف .. في بر دبي .. وجهة سياحية جذابة على ضفاف خور دبي

يمتد السيف الوجهة الترفيهية الجديدة والرائعة مسافة 1.8 كلم على ضفاف خور دبي التاريخي لتقدم للزوار من السكان والسياح فرصة للتعرف إلى قصة دبي عبر تصاميم معمارية وتجارب غنية، تجمع بين المعاصرة والتراث. ويوفر السيف الذي يقع بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية، تجارب تعكس التراث والثقافة المحلية وذلك عبر عناصر وتصاميم تنتمي إلى أجواء الماضي المتناغم مع للحاضر.
وتوفر الوجهة الجديدة، الكثير من خيارات التسوق والمطاعم والضيافة، وتبلغ المساحة المبنية الإجمالية للمشروع 2,5 مليون قدم مربعة. ويتضمن السيف نحو 500 متجر ومطعم، بإطلالة رائعة على خور دبي. وسيتم افتتاح المرحلة الثانية من المشروع، اعتباراً من نهاية الربع الأول من العام المقبل، وتضم سوقاً تراثية تمتاز بأجوائها التقليدية، وتشبه الأسواق القديمة في دبي في بدايات القرن الماضي.
ويتميز السيف أيضاً بمجموعة من المطاعم العائمة، ومرسى لليخوت الخاصة، ومحطة تصلها بشبكة تاكسي دبي المائي.
وتضم منطقة السيف فندق تراثي بسعة 200 غرفة، ويقع فوق المطاعم والمتاجر في القسم التراثي، ضيافة عربية أصيلة في أجواء تقليدية. في حين أن هناك فندقان في القسم المعاصر، واللذان يضمان 330 غرفة للضيوف، تجربة تعرفهم بماضي دبي، في أجواء تبرز أسلوب الحياة الحديث في دبي.
السيف وجهة مخصصة بالكامل للمشاة، وترتبط مع مجموعة متنوعة من أنظمة النقل التي تصلها بمواقع رئيسة في المدينة، منها مطار دبي، الذي يقع على مسافة قريبة بالسيارة.

لاست إكزت .. في شارع الشيخ زايد .. مطاعم بعالم من الخيال

هي المحطة الرابعة من لاست إكزت، الوجهة المبتكرة لعربات الطعام في دبي، مقابل لاست إكزت E11 على شارع الشيخ زايد في الطريق إلى أبوظبي، وتناهز مساحة لاست إكزت ماد إكس 500 ألف قدم مربعة وهو أكبر بثلاثة أضعاف من مساحة لاست إكزت E11 الذي يقدم منذ افتتاحه في يوليو 2016 أطعمة طازجة وشهية للمتجهين من دبي إلى أبوظبي.
وتستوحي الوجهة الجديدة أجواء أفلام الأكشن حيث يشكل الدمار والشاحنات الضخمة والسيارات المعدلة عناصر الديكور المذهل ما يتيح للزوار الغوص في عالم من الخيال فيما يستمتعون بأطباقهم المفضلة التي تقدمها مجموعة مميزة من عربات الطعام.

ويتميز “لاست إكزت ماد إكس بديكوره اللافت والمبتكر الذي استخدم فيه الكثير من المواد المعاد تدويرها كالحديد والمعادن والخشب وحتى الأشرطة الكهربائية والتي بانت في مختلف عناصر المكان منها السيارات الضخمة والتي استعمل في تعديلها إضافات من الخردة المعدنية كالألواح والصفائح والحبال لتمنح المكان طابعاً مذهلاً ولتبرز الطابع المبتكر الذي طالما ميز أفكار لاست إكزت في جميع وجهاتها. هذا بالإضافة إلى العناصر التصميمية العملية مثل المناطق العشبية الخضراء لتناول الطعام على العشب، وشباك الظل العسكرية، وشاشات التلفزيون التي ترشد الزوار إلى الاتجاه الصحيح.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/TEBdj