صور من جزر تايلاند الرائعة

صور من جزر تايلاند الرائعة

- ‎فيالسياحة

متعة السهر على الشاطئ في جزيرة كوة ليبي Ko Lipe

متعة العطلة في أجمل جزر تايلاند

استرخاء ومتعة في جزيرة كوة ساموي Ko Samui

جزيرة كوة ليبي Ko Lipe

تنعم تايلاند بكونها من أكثر الوجهات السياحية زيارة في آسيا، فهي تتمتع بمقومات طبيعية وحضارية تجعل منها وجهة مثالية لرحلات الصيف وشهر العسل.

وتتعدد في تايلاند الشواطئ الخلابة في جزر ساحرة، حيث توفر متعة الاسترخاء في طبيعة مبهرة ومياه صافية ومنتجعات بأرقى معايير الضيافة.

واليوم نختار لكم مجموعة من اجمل جزر تايلاند السياحية لقضاء عطلة الصيف.

جزر فوكيت Phuket

تعد جزر فوكيت أكثر وجهات تايلاند شهرة، فهي أكبر الجزر التايلاندية وتوفر عطلات رومانسية مذهلة بطبيعتها الساحرة.

وفي فوكيت يستمتع الزوار بالكثير من المنتجعات الفاخرة على الرمال البيضاء وبين أشجار النخيل والغابات وينغمسون في مياهها الفيروزية الرقراقة.

يمكن في فوكيت الاستمتاع بزيارة متحف تالانغ الوطني ومنتزه فانج نغا لمشاهدة التلال الجيرية الساحرة كما يمكن زيارة شارع كارابي للتسوق وتجربة المأكولات الشهية.

جزيرة كوة ساموي Ko Samui

تتلقى جزيرة كوة ساموي اقبالاً كبيراً من السائحين، فهي توفر منتجعات تناسب كافة الميزانيات والأذواق، ومتعة العطلة الشاطئية في مناظر طبيعية ساحرة.

يمكن لزوار جزيرة كوة ساموي الاستمتاع بزيارة معبد بيج بوذا للتعرف على ثقافة تايلاند ورؤية تمثال بوذا الذهبي العملاق، والتوجه الى شاطئ لاماي أو شاطئ كوة ساموي، بينما يمكن التوجه الى شاطئ تشاوينج الحافل بالمقاهي والمطاعم والحياة الليلية.

جزيرة كوه لانتا Ko Lanta

تشتهر جزيرة كوه لانتا بكونها وجهة سياحية عائلية تستمتع فيها العائلة بمتعة الاسترخاء على شواطئ خلابة ورمال ناعمة وسط أشجار النخيل الباسقة.

وتنفرد جزيرة كوه لانتا بشعبيتها في ممارسة الرياضات المائية، حيث تتمتع بمياه صافية ومثالية للغوص والسباحة ومشاهدة الشعاب المرجانية.

جزيرة كوه في في Ko Phi Phi

جزيرة كوة في في بقعة مثالية للاسترخاء، فهي جنة معزولة عن العالم ولم يتم اكتشافها سياحياً الا في أواخر القرن العشرين، وقد ورد ذكرها في مخطوطات الصين القديمة بكونها ملاذ للتأمل.

ويمكن لزوار كوة في في الاستمتاع بالاقامة في منتجعاتها الفاخرة وتجربة مطاعمها المذهلة والتمشية بمحاذاة الشواطئ ومشاهدة روعة الأشجار الاستوائية والتكوينات الصخرية المكسوة بالنباتات التي ألهمت صناع أفلام هوليوود لتصوير أجمل المشاهد فيها.

جزيرة كوة ليبي Ko Lipe

تقع جزيرة كوة ليبي في مقاطعة ساتون جنوب غرب تايلاند وهي تشتهر بإنعزالها وخلوها من السيارات، مما يجعلها مكاناً مثالياً للتمشية والاسترخاء ومثالية للأزواج.

ويمارس زوار جزيرة كوة ليبي الرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتجديف والابحار بالقوارب الرومانسية والاستمتاع بالتمشية في كامل الجزيرة في غضون ساعات والتمتع بالحياة الليلية والمطاعم في الجزيرة مع سحر الرمال والمياه الصافية.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/WEeSc