صور سياحية من دولة كوستاريكا

صور سياحية من دولة كوستاريكا

- ‎فيالسياحة

صور سياحية من دولة كوستاريكا

صور سياحية من دولة كوستاريكا

مانويل أنطونيو جوهرة حقيقة على ساحل المحيط الهادئ

كوستاريكا قد تكون دولة صغيرة إذا نظرنا إلى المساحة الكلية لليابسة في البلاد

محمية غابة مونتفردي المغيمة

واحدة من أهم الوجهات الطبيعية في العالم، حيث تشتهر كوستاريكا الواقعة بين دولتي نيكاراغوا وبنما

كوستاريكا قد تكون دولة صغيرة إذا نظرنا إلى المساحة الكلية لليابسة في البلاد، ولكنها بالتأكيد واحدة من أهم الوجهات الطبيعية في العالم، حيث تشتهر كوستاريكا الواقعة بين دولتي نيكاراغوا وبنما، بأنها موطن لأكبر كثافة نباتية وحيوانية في العالم، بالإضافة إلى التنوع المذهل في تضاريس البلاد والتي تحتضن جبال ووديان وغابات وبراكين وشواطئ وبحيرات وأنهار.

أما إذا كنت ممن يفضلون قضاء عطلتك السياحية في داخل المدن العصرية الحديثة، فستجد غايتك في مدينة سان خوسيه عاصمة كوستاريكا والتي تشتهر بأنها موطن لمجموعة من أشهر المعالم السياحية في البلاد وأفضل المتاحف والساحات العامة في كوستاريكا.

 إليكم مجموعة اماكن سياحية في كوستاريكا:

محمية غابة مونتفردي المغيمة:

إذا كان عليك أن تزور مكان واحد فقط خلال عطلتك السياحية في كوستاريكا، فعليك أن تختار محمية غابة مونتفردي المغيمة، وهي أشهر الغابات المغيمة في العالم، تشتهر بتنوعها البيولوجي، كما تشتهر أيضا بأنها موطن للجبال الخضراء المورقة والنباتات الاستوائية الجميلة، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الطيور النادرة، والحيوانات البرية.

بركان أرينال:

تعد منطقة بركان أرينال واحدة من أجمل وأشهر المناطق الطبيعية في كوستاريكا فهي موطن لواحد من أنشط البراكين في العالم، وهو جبل بركان أرينال، بالقرب من بحيرة أرينال وهي أكبر بحيرة داخلية في كوستاريكا، البركان دخل في مرحلة سكون منذ عام 2010، ومع ذلك لا تزال المنطقة المحيطة ببركان أرينال توفر الكثير من المعالم السياحية البارزة والأنشطة المثيرة.

بلدة مانويل أنطونيو:

توصف بلدة مانويل أنطونيو التي تقع في وسط كوستاريكا بأنها جوهرة حقيقة على ساحل المحيط الهادئ، فهي موطن للعديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي بالرغم من صغر مساحتها، وأشهرها على الإطلاق منتزه مانويل أنطونيو الوطني، يحتوي على غابات مطيرة خصبة وشواطئ رملية بيضاء، وتجمعات من الشعاب المرجانية الجميلة، كما يحتوي أيضا على أكثر من 109 نوع من الثدييات، 184 نوع من أنواع الطيور، بلدة مانويل أنطونيو تحتوي أيضا على مجموعة من الفنادق ووحدات الإقامة الفاخرة والمتوفرة للإيجار، كما يحتوي أيضا على مجموعة من المطاعم الراقية.

بلدة جاكو:

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية، فربما عليك الذهاب إلى بلدة جاكو، وهي بلدة شاطئية نابضة بالحياة توجد على مسافة أقل من ساعتين من مدينة سان خوسيه عاصمة كوستاريكا.

سان خوسيه:

سان خوسيه هي عاصمة كوستاريكا، وأكبر مدنها وتشتهر بأنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية تنوعا في كوستاريكا، حيث تحتوي على الكثير من المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي والتي تتنوع ما بين المناطق الطبيعية الساحرة والمعالم السياحية الحديثة وتشمل الكثير من المتاحف والمعارض الفنية الرائعة، والحدائق الجميلة، كما تحتوي أيضا على الكثير من الأبنية التاريخية.

بلدة تاماريندو:

طقس مشمس دافئ على مدار العام، مناطق طبيعية خلابة، شواطئ ساحرة، موقع مميز وقريب من الحدائق والمتنزهات الوطنية في كوستاريكا، كل هذا جعل بلدة تاماريندو التي توجد على الساحل الغربي الأوسط لشبه جزيرة نيكويا واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية لدى الأسر والعائلات ومحبي الطبيعة البرية والباحثون عن مغامرات بيئية مثيرة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/BS4qr