صور سياحية رائعة من النمسا

صور سياحية رائعة من النمسا

- ‎فيالسياحة

قلعة روزنبورغ

قصر شونبورن في فيينا.

كاتدرائية سان ستيفان

منتجعات على بحيرة زيل

النمسا من الوجهات الأوروبية الساحرة التي يختارها الكثير من المسافرين العرب، فهي تتمتع بجمال فريد وطبيعة ساحرة ومعالم تاريخية كما أنها تلائم العائلات.

ويتمتع المسافرون الى النمسا بسحر بحيراتها ومشاهد الجبال ذات الوديان الخضراء، والتسوق اللامتناهي لأرقى المنتجات والأماكن التاريخية والثقافية والمتنزهات.

ولجمال هذا البلد الساحر نتحدث معكم اليوم حول اجمل 10 اماكن سياحية عند السفر الى النمسا..

قصر شونبورن

يعد قصر شونبورن من أهم المعالم السياحية في فيينا، حيث يقارن دوماً بقصر الفرساي في الفخامة والأهمية التاريخية وقد تم انشائه خلال القرن السابع عشر.

يتمتع القصر بجمال معماري فريد وحديقة ملكية راقية وكان القصر مقر الاقامة الصيفية للعائلة الملكية في النمسا، وملحق به حديقة نباتية وحديقة للحيوان ويضم أكثر من 1400 غرفة.

كاتدرائية سان ستيفان

تقع كاتدرائية سان ستيفان في فيينا ويبلغ عمرها 700 عام، وهي مثال فريد للعمارة القوطية في العصور الوسطى وقد استغرق بنائها 100 عام.

تضم الكاتدرائية العديد من السراديب والنقوش والوثائق والأضرحة التي تؤرخ تاريخ النمسا وتاريخ الأساقفة والشخصيات الهامة، ويمكن للزوار تسلق البرج في 343 درجة للحصول على مشهد رائع للمدينة.

شارع كارنتنر

يعد شارع كارنتنر من أهم الشوارع التجارية والاقتصادية في النمسا، ويقع الشارع الذي تم انشائه في القرن التاسع عشر في مدينة فيينا.

يعد الشارع وجهة أساسية للسائحين الراغبين في الاستمتاع بلحظات التسوق من أرقى المحلات والمراكز التجارية، كما يمكن التجول بين المباني التاريخية والمقاهي العتيقة والاستمتاع بتجارب تذوق فريدة في مطاعم الشارع.

بحيرة زيل

تقع بحيرة زيل في زيلامسي بالقرب من منتزه اليزابيث وسط الجبال الخلابة، ويفضل الكثير من زوار النمسا التوجه الى بحيرة زيل للاستمتاع بطبيعتها الساحرة.

وتعد البحيرة من أجمل الوجهات للعائلات، حيث يمكن الانطلاق فيها برحلة في القوارب، أو الاستجمام في المنتجعات الموجودة بالقرب من البحيرة والجلوس أمام البحيرة لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية.

الحديقة الوطنية في زيلامسي

تفضل الكثير من العائلات التوجه الى الحديقة الوطنية او حديقة هوه تاورن في زيلامسي، وهي تقع بالقرب من شلالات كريمل وتقدم المتعة لكافة أفراد العائلة.

وتضم الحديقة قاعة عين النسر التي توفر مشهد بانوراما 360 درجة لمشاهد من قمم الجبال والأنهار بتقنيات عصرية، ومتحف لحيوانات ونباتات جبال الألب، ومتحف للغابات ومتحف للحياة المائية.

قلعة روزنبورغ

تعد قلعة روزنبورغ من أهم المعالم السياحية في مدينة زيلامسي وهي قلعة تعود الى القرن الرابع عشر، وتمثل نموذج للعمارة في هذه المنطقة في العصور الوسطى.

يمكن التجول داخل القلعة بطوابقها الأربعة وأبراجها والتعرف على مقتنياتها، ويمكن التوجه الى الحي القديم بالقرب من القلعة وزيارة متحف ستادت للتعرف على تاريخ مدينة زيلامسي.

قصر ميرابيل

يعد قصر ميرابيل من أهم المعالم التاريخية والمعمارية في مدينة سالزبورغ، حيث ينعم بعمارة ايطالية فرنسية ومنحوتات تاريخية ابداعية وحدائق ساحرة.

ويتجه السائحون الى قصر ميرابيل لمشاهدة تفاصيله المعمارية الأنيقة الغنية بالزخرفة والتحف، والاستمتاع بالحديقة الخلابة على الطراز الباروكي وحضور الحفلات في قاعات الموسيقى.

حديقة حيوان سالزبورغ

حديقة حيوان سالزبورغ من أجمل حدائق الحيوان في العالم وتعد وجهة سياحية مثالية للعائلات في النمسا، حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة حوالي 1200 حيوان من 140 فصيلة مختلفة، وذلك على مساحة 14 هكتار.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/hDGNx