ديكورات متنوعة لزوايا المنزل

ديكورات متنوعة لزوايا المنزل

- ‎فيديكورات

جهاز إنارة مميز ينسجم مع الكنب في ديكور زاوية المنزل

_ديكور زاوية المنزل باكسسوارات جذابة

جدار من الجبس الملون في ديكور إحدى الممرات

_الكنب المعلق و الوسائد في ديكور بسيط لزاوية المنزل

كثيرا ما تجدين نفسك أمام زاوية من زوايا المنزل الفارغة كالممرات أو جانب في غرفة الجلوس أو الزوايا على أطراف الدرج في المنازل الطابقية و غيرها من الأمكنة التي تخلق لديك مجموعة من التساؤلات :

كيف سأملأ هذه الزاوية بطريقة جميلة و غير مبالغ فيها ؟ كيف سأستفيد من وجودها ؟ هل أتركها مساحة فارغة أم أضع فيها بعض الأثاث ؟

كل هذه الأسئلة أردنا أن نجد لك جوابا لها عبر مجموعة من الصور و الاقترحات التي يمكن أن تستفيدي منها في الديكور الداخلي لمنزلك .

كيف تجعلي من ديكورات زوايا المنزل مكانا ملفتا :

-مكان مخصص للانعزال : يمكن أن تعتبريها زاوية مخصصة للقراءة و الاسترخاء بأن تضعي فيها كنب مريح جدا و جهاز إنارة أرضي و طاولة صغيرة أو مكتبة مخصصة لأفضل الكتب التي تقرأينها بحيث يصبح هذا المكان مخصصا للانعزال عن بقية أفراد العائلة و ممارسة هوايتك التي يمكن أن تكون أحيانا صنع الأشغال اليدوية أيضا .

-للجلوس مع الشريك : حيث يمكن أن تتضمن هذه الزاوية كرسيين فقط كدليل على المكان المخصص لتبادل الأحاديث بعيدا عن ضوضاء الأولاد و بقية العائلة و التي غالبا ما تكون مرافقة لنافذة و إطلالة مع طاولة صغيرة لترتشفي عليها المشروبات الساخنة .

-زاوية فنية : يمكن أن تضيفي عليها قطع فنية ملفتة كالأواني الجميلة بتصاميم متنوعة و جذابة أو لوحة فنية للعرض أو أعمال يدوية ملفتة ليس لها هدف وظيفي سوى إضافة لمسة جمالية في الديكور الداخلي للمنزل كما سنرى في بعض الصور .

إليك بالصور مجموعة من الديكورات المتنوعة التي اخترناها لك يمكن أن تضيف الجمالية لزوايا منزلك الفارغة و تجيب على تساؤلاتك حولها

لتختاري منها ما يناسب منزلك و أسلوب التصميم فيه

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-2tr