ديكورات غرف النوم الحديثة وكيفية ترتيبها

ديكورات غرف النوم الحديثة وكيفية ترتيبها

- ‎فيديكورات

ديكورات غرف النوم الحديثة وكيفية ترتيبها

ديكورات غرف النوم الحديثة وكيفية ترتيبها

لمسات لغرفة نوم مودرن في بيتك

إذا كنت من عشاق الديكور المودرن وتريدين الحصول على غرفة نوم لها هذا الطابع فعليك  أن تلاحظى أن  الألوان السادة تتردّد في ديكور غرف النوم الـ “مودرن”، خاصة الأبيض النقي والرمادي الفاتح، أو الُدمج بين  اللونان في البطّانية المستخدمة لغطاء السرير.

ومن المعروف  أنه كلّما كانت ““الإكسسوارات أقلّ عددًا في الغرفة، كانت أكثر راحةً. وتروّج أخيرًا الأسرّة الحديثة المميّزة بإرتفاعاتها القليلة عن سطح الأرض، وذات الظهور المنخفضة.
من بين “الإكسسوارات” الأبرز لهذه المساحة:
– الخزائن: إن الخزائن الأكثر استخدامًا، أخيرًا، هي تلك الخشب المغطّاة بالمرايا أو المزوّدة بأبواب عبارة عن مرايا، لأنها توحي بأن المساحة أكبر ممّا هي عليه حقيقةً. وثمة من يفضّلون الخزائن الخشب ذات الأبواب الزجاج التي تظهر محتواها الداخلي.
– المنضدة: يقلّ استخدام المناضد في غرف النوم، ولكن إن توفّرت، فيجب أن تكون من الخشب القوي بتصميم بسيط لا يعرقل الحركة أو يرهق النظر.
– الـ”صوفا” والكراسي: نُلاحظ في غرف النوم الحديثة حضور الـ”صوفا” بنفس لون السرير. أمّا في شأن الكراسي، فتُستخدم للقراءة أو أثناء ارتشاف القهوة أو الشاي، وتحلّ مفردةً أو يحضر زوجان منها.

نصائح لإختيار أثاث غرف النوم الـ”مودرن
– من الهام عند إختيار أثاث غرفة النوم الـ”مودرن”، أن يفكّر المرء في قطع المفروشات الأخرى التي تتكامل والسرير، مثل: الخزانة والمكتب والكرسي، وذلك وفق الدور الذي تلعبه كلّ قطعة من هذه القطع في حياة شاغل الغرفة اليوميّة.
– يُمكن الاعتماد على الأبيض كلون رئيس للمفروشات والستائر.
– عند ملاحظة أن اللون المُختار لديكور هذه الغرفة مسيطر بشكل مفرط على هذه المساحة، هناك فرصة لتصحيح الأمر من خلال “الإكسسوارات”، عبر إختيار لون أو اثنين آخرين معاكسين له.
– ملاحظة أن الإضاءة العالية المتوفّرة في معارض الأثاث، تجعل لون الخشب يبدو أفتح.
– عند تفصيل غرفة النوم، يمكن الإختيار بين خشب البلّوط أو الزان، فهما من الأخشاب الغالية، أو الماهوجني الرائج في صنع الأثاث

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-7ZT