خطوات تجعلك رجلا أنيقا

خطوات تجعلك رجلا أنيقا

- ‎فيموضة الرجال

المظهر العام للشاب يدل على مدى اهتمامه بنفسه وأناقته، فأناقة الرجل شئ ضروري في كل الأوقات سواء في العمل أو في الزيارات العائلية أو في المناسبات والحفلات الرسمية والغير رسمية، ولذلك يعمل الشباب على الظهور بشكل جذاب ويبحثون عن كل ما هو جديد في عالم الموضة، وعلى الجانب الآخر هناك بعض الشباب الذين لا يعرفون كيف يهتمون بأنفسهم وأناقتهم، فمثلا هم غير قادرين على التميز بين الملابس التي تناسب أوقات العمل والملابس التي تناسب السهرات والحفلات، وبالتالي يجب معرفة بعض الأمور التي تساعد على الظهور بشكل أنيق وجذاب.

كيف تكون رجل انيق  ؟؟ كيف تكون شاب انيق ؟؟ لكي يظهر الرجل او الشاب بمظهر انيق وجميل ومظهر عام يدل على قدرة على تنسيق واختيار ملابسه، هناك مجموعة من العوامل التي يجب وضعها في اعتباره عند اختيار ملابسه كي يصبح رجل انيق او شاب انيق أولا.. الحزام المناسب يضيف الحزام لمسة جمالية على ملابس الشاب، وبالتالي يجب اختيار لون الحزم على أساس لون الحذاء التي سترتديه، فلا يجوز ارتداء حذاء أسود مع حزام أبيض ، بالإضافة إلى اختيار مقاس الحزام المناسب لخصرك فلا يجوز ارتداء حزام أصغر من مقاس خصرك، في حالة عدم رغبتك في شراء العديد من الأحذية يمكن شراء حزم واحد أسود اللون مع بكله فضية ويتم ارتدائه في الملابس الكلاسيكية، أما الملابس الكاجوال يتم اختيار حزام معقود على شكل كانفا،كما أن الحزام يعتبر الأشياء الضرورية خاصة لمن يعانون من بطن منتفخة أو كرش، حيث يساعد في الحزام في إخفائها.

ثانيا .. الحذاء يعتبر الحذاء أول ما تقع عليه عين المرأة وكذلك زملاء العمل أو العملاء نفسهم، وبالتالي يجب الاهتمام جيدا بمظهر الحذاء كي تبدو رجل انيق ، فلابد أن يكون الحذاء بحاله جيدة يتناسب لونه مع الملابس التي يرتديها الرجل، وفى معظم الأحيان يتناسب الحذاء ذو الرباط مع معظم ملابس الرجل خاصة في وقت العمل . ثالثا.. الإكسسوارات ظهرت منذ فترة مجموعة من الإكسسوارات الخاصة بالشباب والتي شهدت تطورا كبيرا في الوقت الأخير،فأصبحت جزء أساسي من مظهره والتي لا يمكنه الاستغناء عنها فهي مكمل أساسي لملابسه، فتلك الإكسسوارات تجعله مميزا عن غيره ويظهر بشكل جديد وجذاب، فلم تعد تنحصر تلك الإكسسوارات على رابطة العنق وأزرار الأكمام التي تعددت أشكالها ألوانها والنظارات التي يتم ارتدائها على حسب لون الحذاء أو الساعة أو الحزام ، فلابد من معرفة أن تلك الإكسسوارات تعكس شخصية الشاب وذوقه. رابعا.. الملابس  ملابس الرجل هي أهم دليل على أناقته سواء كانت ملابس رسمية أو غير رسمية، فملابس الرجل يجب أن تكون مناسبة لمقاسه في المقام الأول، فعند شراء القمصان يجب أن يكون طول الكم مناسب وسوار القميص يغطى المعصم بشكل كامل حتى يبدو شكله مناسب عند ثنى الذراع، كما أن طرف الياقة المقصوصة يجب أن تلامس صدر القميص ، بحيث لا ترتفع عند تحريك الرأس ورابطة العنق تساعد على ثباتها ولكن يجب تثبيت عقدة رابطة العنق في المثلث الموجود بين جانبي الياقة،كما يجب اختيار الملابس على أساس المكان ،فإذا كان الرجل ذاهب إلى عمله فيمكنه ارتداء الملابس الكاجوال مثل القمصان والبنطلون الجينز والتيشرتات،أما إذا كنت ذاهب إلى حفلة غير رسمية أو مناسبة عائلة فيجب ارتداء بذلة كلاسيكية سوداء كما يمكن ارتداء قميص وجاكت وبنطلون جينز ذو لون غامق،ومن الضروري الابتعاد عن الملابس الفضفاضة لأنها تعطى مظهر سئ جدا وتدل على مدى استهتار صاحبها ،بالإضافة إلى ضرورة اختيار الألوان التي تناسب المكان والوقت، فلا يجوز ارتداء الألوان الفاقعة مثل الأحمر والأخضر في حفلة رسمية ، وبوجع عام يفضل اختيار ألوان الملابس المناسبة لك والتي تظهر أناقتك، كما أن ألوان الملابس يجب أن تليق بلون البشرة ولون الشعر.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/KmiAm