حيل خبراء التجميل لتكبير العيون بالميكب

حيل خبراء التجميل لتكبير العيون بالميكب

- ‎فيمكياج

حيل خبراء التجميل لتكبير العيون بالميكب

حيل خبراء التجميل لتكبير العيون بالميكب

حيلة جديدة يعتمدها خبراء تجميل عالميين لتكبير العيون

تبحث فئة كبيرة جداً من النساء على أفضل الطرق والأساليب المدروسة لتكبير العيون، فرسمة العين الكبيرة تعد اليوم من أحدث صيحات الموضة. وحتى اللّواتي يتمتّعن بعيون متوسطة الحجم أو الواسعة يسعين الى تكبيرهنّ ليحصلن على إطلالة جذابة ومشرقة. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على حيلة جديدة يعتمدها خبراء تجميل عالميون لتكبير العيون واكتشفي طريقة تطبيقها في المنزل، فتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية من صنعك أنت!

يمكنك إذاً توديع العيون الصغيرة لأن حيلة جديدة دخلت الى عالم الماكياج لتمنح المرأة الإطلالة التي لطالما حلمت بها. وهذه الحيلة أصبحت معتمدة عالمياً من قبل أهمّ خبراء التجميل وتقوم على اعتماد ” الرموش المستعارة” عند جفن العين السفلي.

إستخدمي ورق المحارم ليدوم أحمر الشفاه طوال اليوم

تُعرف خطوات تكبير العيون باعتماد القلم الأبيض داخل العين وتطبيق الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية، إضافة الى وضع الـ Highlighter عند الزاوية الداخلية. وإن كانت هذه الخطوات لا تمنحك النتيجة المثالية التي تحلمين بها لاسيما لإطلالة المناسبات الفخمة، إستعيني إذاً بالرموش المستعارة وطبّقيها من خلال:

حيلة جديدة يعتمدها خبراء تجميل عالميين لتكبير العيون

-بعد تطبيق الكونسيلر ، واعتماد الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية، إنتقلي الى رسم أيلاينر رفيع على جفن العيون المتحرّك.

-طبّقي ظلالاً بلون ترابي تحت الجفن السفلي لتوسيع حدود العين ولا تنسي اعتماد القلم الأبيض لتحديد خط المدمع الداخلي .

-إنتقلي بعدها لاعتماد الرموش المستعارة، واختاري الشعيرات الداكنة والكثيفة للجفن العلوي وتلك الناعمة للسفلي، فتحافظين على إطلالة طبيعية.

-لا تنسي تطبيق الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وتألّقي بعيون كبيرة ومفعمة بالجاذبية.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/9jd1t