حقائب وأحذية رائعة من Michael Kors 2018

حقائب وأحذية رائعة من Michael Kors 2018

- ‎فياكسسوارات

حقائب وأحذية رائعة من Michael Kors 2018

حقائب وأحذية رائعة من Michael Kors 2018

سنيكرز من الجلد مع شريط ونعل سميك

THE MERCER LACE UP سنيكرز

حقيبة THE MERCER MD MESSENGER – Mercer

حقيبة اليد الضخمة (tote) الجديدة THE MERCER GALLERY

في عيد الأم اختاري حقيبة اليد المفضّلة لديكم وقدّموا برفقتها زوج السنيكرز الذي يلائمها من مايكل كورس Michael Kors حيث تعطي تطبيقات الزهور النابضة بالحياة شخصيّةً ساحرة إلى أي إطلالة.

THE MERCER MD MESSENGER – Mercer هي حقيبة رائعة تُحمل عبر الجسم (crossbody) ذات شكل انسيابي. تم صُنعها بدقّة متناهية من جلد محبب، وهي ثمرة لمسة تحديث عالية الاتقان على تصميم شبه خالد. ضعي أغراضك الهامة – مثل علاّقة المفاتيح والهاتف – في قسمها الوسطي مع سحّاب، واحمليها بمسكتها العلوية الأنيقة أو من دون اليدين عبر الجسم.

  تتميز حقيبة اليد الضخمة (tote) الجديدة THE MERCER GALLERY، بخطوط واضحة وناعمة تعززها أطراف محددّة جيّداً. تتمتع هذه الحقيبة لحمل كل الأغراض بأناقة رصينة مع مسكة علوية مزدوجة وحزام قابل للتعديل لحملها بالكتف، حتى توفر استخدامات متعددة وأعلى ملاءمة.

THE MERCER LACE UP – Mindy هو سنيكرز من الجلد مع شريط ونعل سميك، ويتميّز بلمسات تطعيم عالية الأنوثة من الزهور، كما يمثّل إضافة تعطي انطباعاً عالياً إلى أي خزانة أزياء مخصصة لخارج أوقات العمل. اجعليه يبرز إلى جانب قميص تي – شيرت أبيض وتنورة ميني، وتمتعي بأطلالة رائعة ومريحة.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-cme