ثلاث موديلات انيقة من نضارات الشمس النسائية

ثلاث موديلات انيقة من نضارات الشمس النسائية

- ‎فياكسسوارات

ثلاث موديلات انيقة من نضارات الشمس النسائية

ثلاث موديلات انيقة من نضارات الشمس النسائية

تعرفي على موديلات النظارات الشمسية الجديدة الرائجة

لم تعد النظارات الشمسيّة أكسسواراً حكراً على موسم الصيف إذ باتت تبرز أيضاً في موسم الشتاء كما أنّ الماركات العالمية تقدّم تصاميم جديدة لموسم الشتاء وليس فقط للصيف.

لذلك، من المهمّ أن تبقي مطّلعة على صيحات النظارات الشمسيّة طوال السنة وعلى مرّ المواسم فتختارين دائماً الأجدد والتي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على أجدد 3 موديلات نظارات شمسيّة رائجة هذا الموسم حيث إن كنتِ تبحثين عن موديل لشرائه فتختارين إحدى هذه الموديلات التي ستجعل إطلالتك ملفتة.

الأسلوب الكلاسيكيّ يعود!

اختاري النظارات الشمسية بالاطار الكلاسيكي القديم

كما في عالم الأزياء حيث يعود أسلوب الستينيات والسبعينيات وكلّ ما هو Vintage، فعالم النظارات الشمسيّة يشهد بدوره عودة إلى التصاميم والموديلات الكلاسيكيّة التي كانت رائجة بدورها في الحقبات القديمة.

لذلك، لا تتردّدي في اختيار النظارات الشمسيّة بالإطار المدوّر أو التي تأتي مدوّرة مع جسرٍ رفيع في الأعلى بأسلوب الـ Aviator أو حتى من دون جسر أو إطار معدنيّ. إنّ هذا الموديل يليق بالأسلوب البوهيميّ مثلاً حيث يمكنكِ اعتماد هذه النظارات الشمسيّة مع الفساتين الماكسي المطبّعة المنسّقة مع معاطف أو سترات الفرو القصيرة أو مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare المنسّق مع الكنزات الصوفية أو التوبات المزيّنة بالكشاكش أو حتى مع معاطف الترنش الكلاسيكية.

النظارات الشمسيّة بالإطار الباستيليّ!

النظارات الشمسية بالاطار الباستيلي

تعوّدنا في المواسم السابقة على ارتداء النظارات الشمسيّة بالإطار البلاستيكيّ العضم الملوّن، هذا الموديل الذي يعود هذا الموسم إلى عالم الموضة إنما بشكلٍ يعكس أيضاً أسلوب الستينيات أو السبعينيات حيث يمكنكِ اختيار إطار القطّة بإحدى الألوان الباستيليّة أو الإطار المربّع العريض أو حتى المدوّر.

مع هذه النظارات الشمسيّة، يمكنكِ اعتماد أسلوب الـ Vintage الذي يأتي منسّقاً مع جينز الوالدة أو مع السروال الرسمي والكنزة الصوفية بألوان باستيليّة أيضاً أو حتى مع السروال المقطّع وجاكيت الدنيم أو سترة الـ Shearling التي تأتي سويديّة مع الفرو من الداخل وعلى الياقة.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8st