توريد الشفاه للعروس قبل الزفاف

توريد الشفاه للعروس قبل الزفاف

- ‎فيتجهيز العروس

توريد الشفاه للعروس قبل الزفاف

توريد الشفاه للعروس قبل الزفاف

أفضل زينة للعروس في حفل زفافها هي ابتسامتها الجميلة، ولكي تحصلي على ابتسامة جميلة لابد وأن تكون شفتيك أيضا جميلتين ومتوردتين، لحسن الحظ هناك مجموعة من الوصفات الطبيعة الرائعة التي يمكنها أن تمنحك الشفتين المتوردتين اللتين طالما حلمت بهما، ودون أي آثار جانبية سلبية، كما هو الحال في الوصفات الطبيعية التجميلية التي لا تؤثر سلبا على الصحة.

وصفة زيت النعناع

إليك مجموعة رائعة من الوصفات الطبيعية لشفتين متوردتين للعروس المستقبلية:

وصفة الملح والقرفة:

أضيفي نصف ملعقة صغيرة من القرفة ومثلها من الملح إلى ملعقة كبيرة من الفازلين وقومي بمزج المكونات الثلاثة جيدا، ضعي المزيج على شفتيك ووزعيه بالتجانس على الشفتين باستخدام إصبعك، واتركيه لمدة خمس دقائق، بعدها امسحي البقايا الزائدة من المزيج من على الشفتين باستخدام منديل أو قطعة قطن نظيفة ثم احضري فرشاة أحمر شفاه نظيفة واغمريها بعصير شمندر طازج ثم استخدمي الفرشاة لتبليل شفتيك بعصير الشمندر واتركيه على شفتيك ليلة كاملة، وفي الصباح وبعد أن تغسلي وجهك وتجففيه برفق وعناية، ضعي طبقة خفيفة من الفازلين على الشفتين. استخدمي هذه الوصفة لمدة شهر، وقبل الذهاب للنوم مباشرة لتحصلي على نتائج مرضية.

وصفة زيت القرفة:

ضعي ملعقة كبيرة من الفازلين في عبوة فارغة ونظيفة ثم أضيفي إليها بضع قطرات من المنثول، وزيت القرفة العطري، زيت وينترجرين العطري، قومي بمزج المكونات السابقة معا ثم ضعي المزيج ووزعيه على شفتيك باستخدام إصبعك، ستلاحظين في بداية الاستخدام أن شفتيك متورمة قليلا ولكنك ستجدين أنها تحولت إلى شفتين متوردتين وممتلئتين بعد ساعات قليلة من استخدام هذه الوصفة.

وصفة الفلفل الأحمر الحريف والقرفة

وصفة زيت النعناع:

ضعي ملعقة كبيرة من الفازلين في عبوة فارغة ونظيفة ثم أضيفي إليها بضع قطرات زيت النعناع، قومي بمزج المكونين معا ثم ضعي المزيج ووزعيه على شفتيك باستخدام إصبعك، وستلاحظين أن شفتيك قد أصبحت أكثر امتلاء مع تكرار استخدام هذه الوصفة.

وصفة شمع العسل:

اخلطي ملعقة كبيرة من شمع العسل مع ملعقتين من الفازلين وأضيفي إليهم بضع قطرات من زيت وينترغرين العطري وزيت القرفة والمنثول، قومي بمزج المكونات السابقة معا، ضعي المزيج على شفتيك لتحصلي على شفتين متوردتين. احفظي بقية المزيج داخل وعاء نظيف في الثلاجة لاستخدامه عند الحاجة.

وصفة الفلفل الأحمر الحريف والقرفة:

ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين في وعاء نظيف وأضيفي إليهم نصف ملعقة كبيرة من القرفة ومثلها من الفلفل الأحمر الحريف (فلفل كايين)، قومي بمزج المكونات السابقة جيدا، قومي بوضع زبدة كاكاو على شفتيك أولا ثم ضعي المزيج ووزعيه على شفتيك باستخدام قطعة قطن نظيفة، ومع تكرار الاستخدام ستحصلين على شفتين متوردتين. ابدئي باستخدام هذه الوصفة بجرعات صغيرة حتى تعتاد الشفتين على المزيج وتجنبي وضعها على الشفاه المتشققة أو المصابة بجروح.

وصفة مسحوق القرفة:

أضيفي القليل من مسحوق القرفة إلى كمية مناسبة من الفازلين أو مرهم اكوافور، واخلطي المزيج جيدا ثم ضعيه ووزعيه على شفتيك، اتركي المزيج على شفتيك عدة دقائق ثم امسحيه باستخدام قطعة قماش أو قطن نظيفة، بعدها ضعي على شفتيك القليل من الفازلين وستلاحظين أن شفتيك قد أصبحت تبدو أكثر امتلاء وتورد عن ذي قبل. بعد استخدام هذه الوصفة للمرة الأولى ستلاحظين تورم واحمرار في الشفتين إلا أن هذه المشكلة غالبا ما تختفي مع تكرار الاستخدام في الأيام التالية.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/9D4zs