تنظيف بشرة العروس

تنظيف بشرة العروس

- ‎فيتجهيز العروس

تنظيف بشرة العروس

تنظيف بشرة العروس

خلطة الزبادي والخيار رائعة

تنظيف بشرتك عزيزتي العروس من الشوائب والاوساخ التي علقت عليها خلال النهار، تُعتبر من الاولويات الضرورية للحفاظ على نضارة بشرتك وجمالها خصوصا في يوم الزفاف. فالغبار والاوساخ وافراز الدهون وبقايا المكياج تعمل على سد المسام في بشرتك مما يمنحها مظهرا سيئا ويفسد الكثير من جمالها. فكيف تقومين بتنظيف بشرتك يوم الزفاف؟

“هي” تقدم لك عدد من الخلطات الطبيعية التي تساعدك في تنظيف بشرتك:

خلطة الزبادي والخيار

اهمية الخيار لجمال البشرة عزيزتي العروس غني عن التعريف خصوصا اذا علمت ان الخيار يدخل في مكونات العديد من المستحضرات الجمالية الطبية. أما الزبادي فله القدرة على ازالة الجلد الميت. لذلك اعصري ثمرة خيار ثم اخلطيها مع 4 ملاعق من الزبادي وادهني وجهك بها لمدة ربع ساعة لتنظيفها وتخليصها من الجلد الميت

خلطة الليمون والعنب

من المؤكد انك سمعت عزيزتي العروس عن اهمية فيتامين سي لجمال البشرة. وهو قادر على تخليصك من كل الاوساخ والشوائب ويساعدك في انتاج الكولاجين. عصير الليمون غني جدا بهذا الفيتامين وبمضادات الأكسدة التي تحارب ظهور الحبوب لذلك ننصحك باستخدامه مع العنب عن طريق خلط بضع حبات من العنب مع نصف ملعقة من عصير الليمون. اتركي الخليط على بشرتك لربع ساعة قبل ان  تغسليها، واحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة خل التفاح مع الماء

اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن خلطة سريعة لتنظيف البشرة في يوم الزفاف، فخلطة خل التفاح مع الماء تناسبك جدا لأن الخل وبحسب الدراسات غني جدا بالفيتامينات والمعادن والاملاح المعدنية وغيرها من المكونات الطبيعية الضرورية للبشرة. وفي هذه الخلطة تحتاجين فقط الى ملعقتين من خل التفاح مُضاف اليها 4 ملاعق من الماء المقطر. نظفي وجهك بهذا الخليط عن طريق استخدام قطنة ثم رطبي بشرتك بعد التنظيف حماية لها من الجفاف الذي يمكن ان يسببه الخل. هذه الخلطة تستطيع تخليص بشرتك من السموم والزيوت المتراكمة وحتى من حب الشباب.

خلطة اللوز والبيض

من فوائد اللوز للبشرة قدرته على علاج مشاكلها وتنظيفها وتغذيتها ويناسب جميع انواع البشرة. لذلك قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من اللوز المطحون مع صفار بيضة واحدة وملعقة صغيرة من العسل. ادهني بشرتك بهذا الخليط لمدة ربع ساعة ثم اغسليه لتحصلي على بشرة مثالية.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/HRR9q