تعرفي على المكياج المناسب لبشرتك

تعرفي على المكياج المناسب لبشرتك

- ‎فيمكياج

ميكب 2017 لاطلالة عصرية

ميكب 2017 لاطلالة عصرية

تبحث النساء دائماً عن كلّ جديد في عالم الموضة والجمال والاناقة لتحصل على اطلالة كاملة متكاملة مناسبة ليس فقط لموضة العام بل مع كل موسم او فصل من فصول السنة. وقد يكون الميكب او المكياج يتصدّر اهتمامات المرأة ويختلف صيفاً وشتاءً ومع كل تغيّر في الفصول. فهناك مكياج مخصّص لفصل الصيف ليصمد أمام الرطوبة ودرجات الحرارة العالية وكذلك الامر بالنسبة الى المواسم الاخرى.

وفي هذا المقال، ستعرّفك “ياسمينة” على ابرز واجمل صيحات ميكب 2017 التي اعتمدت كثيراً هذا العام ولجأت اليه معظم السيّدات. علماً بأن المكياج يختلف ايضاً تبعاً للمناسبة والسهرة وشخصيّة السيّدة فهناك نساء تفضّلن المكياج القوي وسيّدات يخترن ذاك الناعم.

فإذا كنت تبحثين عن مكياج ناعم، يناسب يوميّاتك وتتألقين به في عملك من دون ان تبدي بلوك مبالغ فيه، عليك ان تضعي ظلال العيون الفاتحة مع احمر شفاه ناعم من لون بشرتك مع لمعة خفيفة، اضافة الى وضع كريم اساس ناعم والبلاش لاعطاء اللون لوجهك بطريقة ناعمة وبسيطة.

أما اذا كنت تحبّين المكياج القوي، فعليك ان تذهبي باتجاه الالوان الداكنة، والتركيز على مكياج العينين وظلال العيون اللامعة، ورسمهما بواسطة الكحل السّائل أو الايلاينر المسحوب، مع اعتماد ارواج داكنة للشفاه. وهذا المكياج، تليق به تسريحة الشعر المموّج اذا كنت مدعوّة الى سهرة أو مناسبة خاصّة أو زفاف.

وعليك ان تحرصي خلال فصل الصيف بالذات على اختيار انواع ماكياج وماركات فخمة، مصنوعة خصيصاً لمواجهة الطقس الحار ودرجات الحرارة العالية والرطوبة، والتي تحافظ على جمال مكياجك طيلة النهار من دون أن تتأثر بأي من هذه العوامل، فاختاري مثلاً الارواج التي لا تزول بسرعة وتدوم طويلاً، وكذلك كريم الاساس الذي لا يبوخ لونه مع الرطوبة وغيرها من التفاصيل التي عليك ان تختاري ادوات المكياج فيها بعناية تامّة لتحافظي ايضاً على نضارة وجهك.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/i6VNk