تعرفي على أساسيات مكياج نور الغندور

تعرفي على أساسيات مكياج نور الغندور

- ‎فيمكياج

تعرفي على أساسيات مكياج نور الغندور

تعرفي على أساسيات مكياج نور الغندور

مكياج نور الغندور للحفلات والمناسبات

من أكثر ممثلات المسلسلات الخليجية وبالأخص الكويتية شهرة في عالم المكياج الجذاب والقوي هي الفنانة المصرية نور الغندور. إذا كنت من محبين المكياج القوي وتبحثين عن إلهام لمكياج يناسب سهرتك القادمة، اكتشفي أبرز إطلالات نور الغندور الجمالية.

أساسيات مكياج نور الغندور للسهرات:

كونتور وهاي لايت محدد:

شيء نراه في مكياج نور الغندور دائماً هو الكونتور المحدد والنظيف من حوافه على عظمة الخد وأطراف الجبين والأنف أيضاً. كما ترين بالصور، تحب نور إبقاء الكونتور البني البارد قوي إلى حد ما ويعطي وجهها جاذبية أكثر. إلى جانب ذلك، لا تتخلى نور عن الهاي لايت الخفيف والقريب إلى لون الفانيلا فوق عظمة الخد وفي وسط الأنف.

الحواجب المثالية الممتلئة:

من أجمل الأشياء التي تميز مكياج نور الغندور هي حواجبها الممتلئة بطبيعتهم والمرفوعة بشكل تجعل رسمهم أسهل وتجمل إطلالة المكياج مهما كانت طبيعية أم قوية. ومثلما ترين بالصور، تختار نور الرسمة الطبيعية للمكياج الخفيف والرسمة الكاملة للمكياج القوي ومن الواضح أنها تستخدم مسكارا الحواجب إلى جانب قلم رسم الحواجب.

مكياج عيون ترابي وسموكي:

مثلما ترين بالصور، تختار نور إطلالات متعددة للمناسبات، لكننا اخترنا الأبرز بينهم لك اليوم. من إطلالاتها الخفيفة هو مكياج العيون الترابي السموكي بدرجات اللون البني، والتي تضيف إليه في بعض الأحيان رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب لتعطي مكياج عيونها لمسة عربية. إذا لم تختار الآيلاينر المسحوب، تلجأ نور إلى وضع الألوان الداكنة والسوداء على الخط الأسفل من العين بشكل سموكي. ومن ناحية أخرى، تعتمد نور الألوان المتنوعة لظلال عيونها وأبرزها كان مكياجها البنفسجي بأكمله والذي جعلت إطلالاتها تتميز عن العادة.

شفاه نيود بدرجات وردية:

لا تركز نور الغندور على لون أحمر شفاه معين فحسب، فهي تختار النيود والوردي بجميع درجاته والبنفسجي وتحب الأحمر كثيراً. لكن في معظم الأحيان، تختار نور اللون النيود بدرجات وردية ناعمة لتزيد من أنوثة إطلالاتها وتجعل الشفايف تتناسب مع السموكي الموجود على عيونها.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/Jf5EL