تطويل شعر العروس بإستخدام الأقنعة الطبيعية

تطويل شعر العروس بإستخدام الأقنعة الطبيعية

- ‎فيتجهيز العروس

تطويل شعر العروس بإستخدام الأقنعة الطبيعية

تطويل شعر العروس بإستخدام الأقنعة الطبيعية

قناع البيض والحناء يزيد ايضا من جاذبية شعرك

اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن طريقة مُثلى ورائعة وذات نتائج مضمونة لتطويل شعرك قبل الزفاف، فإننا ننصحك بقناع الحناء والبيض. فهذا القناع يستطيع ان يساعدك في نمو شعرك بسرعة وفي نفس الوقت يجعله اكثر صحة وجاذبية وقوة.

فهذا القناع غني بالبروتين مما يسرع عملية نمو الشعر وتكثيفه، وفي نفس الوقت فانه سيعيد اعادة بناء الشعر التالف، وتقوية شعرك وجعله اكثر تألقا. ومن فوائد هذا القناع ايضا انه قادر على وقف تساقط شعرك ومنع تقصفه، وتغذيته وتقليل افراز الدهنيات من فروة الرأس.

ولكن كيف يمكنك استخدام هذا القناع؟ هناك عدة طرق لتطبيق قناع الحناء والبيض لتطويل شعر العروس.

“هي” ستعرفك على اهم طرق الاستخدام هذه:

قناع البيض والحناء مع الزبادي

في هذا القناع تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقتي حناء ونصف كوب زبادي، بالاضافة الى ملعقة عسل وفص ثوم مفروم وملعقة خل تفاح وقطعة زبد، وبيضة. اخلطي كل هذه المكونات جيدا، ثم ضعي الخليط على شعرك النظيف لمدة 3 ساعات قبل ان تغسليه بالماء والشامبو.

قناع الحناء والبيض مع زيت الزيتون

في هذا القناع ستحتاجين عزيزتي العروس الى خفق بيضة جيدا ثم اضافة 3 ملاعق من الحناء اليها. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة. اضيفي اليها ملعقة زيت زيتون وحركيها جيدا. في المقابل بللي قليلا شعرك النظيف، وضعي هذه العجينة عليه من الجذور حتى الاطراف واتركيها لمدة ساعة، ثم اغسلي شعرك جيدا بالشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذا القناع مرة في الشهر فقط.

قناع الحناء والبيض مع الموز

اما هذا القناع فتحتاجين فيه عزيزتي الى حبة واحدة من الموز، وملعقة زيت لوز، ومثلها من زيت الزيتون، وزيت السمسم، بالاضافة الى فنجان لبن، وملعقتي صغيرتين من العسل وقليل من الماء للذوبان. اخفقي هذه المكونات جيدا لتحصلي على مزيج سميك، ثم خذيه وادهني خصلات شعرك به جيدا من الجذور حتى الاطراف، واتركيه لمدة ساعة قبل غسله. فهذا القناع سيعمل على تطويل شعرك ومنحه القوة واللمعان والنضارة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/eyLUh