تطبيق المكياج بدون أخطاء

تطبيق المكياج بدون أخطاء

- ‎فيمكياج

تطبيق المكياج بدون أخطاء

تطبيق المكياج بدون أخطاء

معظم السيدات تمضين وقتاً طويلاً في تنفيذ الماكياج، وهذه 10 نصائح لتطبيق الماكياج بشكل صحيح وبدون أخطاء.

التقشير: ابدئي يومك بالقيام بتقشير لطيف لبشرتك باستخدام قطعة قماش دافئة للتخلص من الجلد الجاف من أجل تهيئة البشرة ليبدو عليها الماكياج ناعم.الترطيب: ضعي المرطّب على وجهك وعنقك واتركيه يتغلغل بعمق في الجلد قبل البدء بوضع كريم الأساس.

البريمر: يعمل البريمر كحاجز وقائي يساعد كريم الأساس على البقاء طويلا على البشرة بشكل ثابت طوال النهار.

كريم الأساس: بشكل عام تبقى كريمات الأساس الخالية من الزيوت لفترة أطول على البشرة لأنها تحتوي على العديد من المركبات التي تعمل على تنعيم الجلد، أما إذا كانت بشرتك جافة فينصح باستخدام كريم الأساس السائل أو الكريمي.

لونان من أحمر الخدود: يوضع أحمر خدود كريمي قبل تطبيق كريم الأساس، وبعد ذلك أحمر الخدود البودرة، ويفضل أن يكون اللون الأول برتقالي لإضفاء لوك دافىء على الوجه والآخر وردي.

من أجل ثبات أحمر الشفاه، يمكنك توزيع القليل من البودرة الشفافة عليها، ثم قومي بتحديد الإطار الخارجي للشفاه بلون داكن الى حد ما من “الروج”.

ظلال الجفون: للحصول على رسمة آي لاينر لا مثيل لها، ضعي القليل من ظلال الجفون فوق الآي لاينر بلون مماثل له، فهذه الخطوة تساعد على ثبات ماكياج عينيك طوال اليوم.

إذا كانت الماسكارا المضادة للماء تصيب رموشك بالجفاف، استخدمي بدلا من ذلك الماسكارا العادية وضعي فوقها طبقة شفافة من الماسكارا المضادة للماء.

قومي بتثبيت ماكياجك بواسطة البودرة الشفافة أو الـ”سبراي” التي على إبقاء ماكياجك كما هو لأطول فترة ممكنة.

يحذر خبراء التجميل من لمس الوجه بعد تطبيق الماكياج تجنبا لتلفه أو نقل أي ميكروبات إليه.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/tPhOz