تصحيح شكل الحواجب بالمكياج بخطوات بسيطة

تصحيح شكل الحواجب بالمكياج بخطوات بسيطة

- ‎فيمكياج

تصحيح شكل الحواجب بالمكياج بخطوات بسيطة

تصحيح شكل الحواجب بالمكياج بخطوات بسيطة

3 خطوات لتصحيح مكياج الحواجب المبالغ فيه

هي صيحة الحواجب الكثيفة والطبيعية التي اجتاحت منصات عروض الأزياء هذا العام ولا شك في أنك تتمنّين الحصول عليها من خلال رسمها بأسلوب طبيعي ومثالي يبرز جمال عيونك، فصحيح أن الأمر يتطلّب الجرأة في اختيار إطلالة الحواجب الكثيفة لكن هناك خيط رفيع بين الجرأة الطبيعية والجرأة المبالغ فيها. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على 3 خطوات يمكنك تطبيقها لتصححي ماكياج الحواجب المبالغ فيه من دون أن تزيليها وتبدأي من جديد.

1-إستعيني بعيدان القطن للتخلص من الخطوط الزائدة: بعد الإنتهاء من تحديد الحواجب هل لاحظت أنك بالغت كثيراً في رسمها فحصلت على حواجب كثيفة عريضة وداكنة اللون؟لتصحيح الخطأ لا بدّ من الإستعانة بعيدان القطن بدلاً من إزالت الماكياج بالكامل والبدء من جديد. لذلك أغمسي عود القطن بكريم مزيل الماكياج واتّبعي حدود الحواجب العلوية والسّفلية لتحصلي على خطّ مستقيم وانتقلي بعدها الى تمرير الطرف الثاني من العود الخالي من الكريم بين الشعيرات متماشية باتجاهها وذلك لتخفيف حدّة اللون.

2-إستعيني بفرشاة الماسكارا الفارغة: بعد الإنتهاء من تحديد الحواجب وتخفيف اللون استعيني بفرشاة الماسكارا شبه الفارغة من الجيل وسرّحيها نحو الأعلى لتتمكّني من استعادة شكلها الطبيعي وبالوقت نفسه تساعدين على إبراز كثافة الشعيرات. يُذكر أن تسريح شعيرات الحاجب نحو الأعلى يبرز الفراغات الواضحة التي خلّفتها عيدان القطن ما يساهم في الإنطلاق الى ملئها من جديد.

3-إعرفي الوقت المناسب لتتوقفي عن التحديد: عند الإنتقال الى ملء الفراغات التي خلّفتها العيدان اعرفي متى عليك التوقف عن رسم وتحديد الشعيرات. لذلك املئي بخط رفيع تلك الأماكن الفارغة فقط وتوقّفي عندما تلاحظين أن لا فراغ واضحاً في الحاجب على أن تبقي الشعيرات والخطوط المرسومة واضحة فالحصول على رسمة الحاجب بأسلوب ملوّن من دون إبراز شكل الشعيرات خطأ شائع لا بدّ من التوقف عنه.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/CMd7C