تبيض المناطق الحساسه قبل العرس

تبيض المناطق الحساسه قبل العرس

- ‎فيتجهيز العروس

تبيض المناطق الحساسه قبل العرس

تبيض المناطق الحساسه قبل العرس

افضل خلطة العروس لتبيض المناطق الحساسه

ان استعادة بياض المناطق الحساسة وتبييض البشرة يعد من أساسيات التحضيرات بالنسبة لكل عروس تسعى لان تتمتع باحلا اطلالة في يوم زفافها.

لذلك، تعلمك “ياسمينة” طريقة تحضير افضل خلطة العروس لتبيض المناطق الحساسه.

1- خلطة زيت الزيتون: امزجي كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون وملعقة من الملح والقليل من الماء.طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها ودلكيها بلطف واتركيها لمدة ساعتين ثم اغسليها بالماء الفاتر. واظبي على هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوعين ولاحظي النتيجة.

2- خلطة الزبادي: اخلطي ملعقة طحينة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الزبادي. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيها لمدة ساعتين ثم اشطفيها بالماء الفاتر. واظبي على هذه الخلطة لمدة اسبوع وتمتعي بنتائج فعالة.

3- خلطة الليمون والجليسرين: امزجي ملعقتين من زيت الجليسرين مع ملعقة من عصير الليمون طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة ساعة ولاحظي الفرق بعد اسبوع.

4- خلطة اللوز والحليب: قومي بنقع اللوز في الماء طوال الليل. في الصباح قومي بتقشيره وطحنه.. أضيفي اليه كوب من الحليب لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي العجينة على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيها لمدة ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/rav0c