اهم انواع تسريحات الرجل لكل مناسبة

اهم انواع تسريحات الرجل لكل مناسبة

- ‎فيموضة الرجال

اهم انواع تسريحات الرجل لكل مناسبة

اهم انواع تسريحات الرجل لكل مناسبة

تسريحات الشعر المتوسطة الطول هي الخيار الأفضل بشكل عام (shutterstock.com)

قصة الشعر المثالية التي تعشقها قد لا تتناسب بالضرورة مع نمط حياتك. فشكلك الخارجي بشكل عام وتسريحتك بشكل خاص لها دورها الكبير في الانطباع الأول، الذي تتركه عند الاخرين، كما أنها قد تؤثر سلباً أو إيجاباً على نظرة الآخرين إليك على المدى البعيد.

تسريحات للرجل الذي يسافر كثيراً

سواء كنت تسافر بسبب الأعمال أو لأسباب أخرى فأنت تحتاج إلى تسريحة لا تتطلب الكثير من العناية، ويمكنها أن تجعلك تبدو بشكل رائع طوال الوقت سواء كنت ترتدي الملابس الرسمية أو غير الرسمية.

كما يجب الأخذ بالاعتبار واقع أن شعرك، وفي حال كنت تنتقل بين دول بمناخات مختلفة، سيعاني من الجفاف، لذلك فإن التسريحات القصيرة إلى المتوسطة الطول هي المناسبة.

تسريحات الشعر المتوسطة الطول هي الخيار الأفضل بشكل عام لأنها رسمية، في حال كنت تسافر بسبب الأعمال، ويمكن تحويلها لتصبح أكثر عصرية من خلال تعديلات بسيطة بالجل أو الواكس.

التسريحة الملائمة لنمط ملابسك

قصة الشعر يجب أن تتناسب مع نمط الملابس الذي تعتمده أكثر من غيره. فإن كان نمط حياتك يفرض عليك ارتداء الملابس الكاجوال فإن خيارات التسريحات الرائجة والمميزة مقبول.

لكن في حال كان نمط حياتك يفرض عليك ارتداء البدلات الرسمية، فالتسريحات يجب أن تكون محصورة بإطار الكلاسيكية البعيدة عن كل ما هو خارج عن المألوف.

التسريحات الجانبية وكومب أوفر مثالية أو حتى تسريحة رجال الأعمال الكلاسيكية. هذه التسريحات مثالية؛ لأنها تجعلك تبدو أنيقاً خلال ساعات عملك، كما تتناسب مع المناسبات العديدة الرسمية، وغير الرسمية التي عليك حضورها.

 

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-bUz