اهمية تناول الفول للجسم

اهمية تناول الفول للجسم

- ‎فيالصحة

اهمية تناول الفول للجسم

اهمية تناول الفول للجسم

فوائد الفول الصحية المذهلة، والقيمة الغذائية لـ الفول مدمس هل تساءلت يوما ما هي فوائد الفول؟ وتعرف أنها يمكن أن تستهلك دون الحاجة إلى القلق حول زيادة الوزن؟ مصدر رئيسي للبروتين والألياف القابلة للذوبان، ومن فوائد الفول أن هذه الحبوب خالية من الدهون المشبعة، مما يجعله طعاما شهيا جيدة يجب أن يتمتع جنبا إلى جنب مع العديد من المزايا الأخرى من فوائد الفول.

فوائد الفول

وتريد أن تعرف ما هي فوائد الفول؟
1. من فوائد الفول أنه جيد للقلب:
1 كوب من الفول ينتج 36 غرام من الألياف القابلة للذوبان. تشير الدراسات إلى أن تناول الألياف القابلة للذوبان كفوائد الفول يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم، وكذلك نسبة السكر في الدم تحت السيطرة. ومن فوائد الفول تساعد هذه المتغيرات الألياف، ومن فوائد الفول أيضا خفض مستويات البروتين الدهني المنخفض الكثافة أو الكولسترول السيئ، وبالتالي درع قلبك.

2. من فوائد الفول أنه يساعد في تخفيف الوزن:
يمكنك الحصول على حوالي 40 غراما من البروتين من 1 كوب من الفول. وفوائد الفول وفقا لمجلة الأوروبية للتغذية السريرية، كان الناس الذين تناولوا وجبة غنية بالبروتين والألياف عالية كـ فوائد الفول قادرين على رؤية نتائج أفضل من أولئك الذين كانوا يتناول عالية الكربوهيدرات، والنظام الغذائي منخفض الدهون ليس مثل فوائد الفول. وبلغ مجموع فقدان الدهون أيضا ارتفاع في حين كان هناك تراجع في مستويات الكولسترول الصافية.

3. من فوائد الفول معبأة بالمواد المغذية:
من فوائد الفول محملة المواد الغذائية في وفرة. الفول هي الكنوز الدفينة كنز من المعادن المتنوعة والفيتامينات. بعض هذه تشمل المغنيسيوم ومن فوائد الفول البوتاسيوم والحديد والنحاس والفوسفور وفيتامين B1 والثيامين، مع كوب فقط تعطي 10٪ إلى 19٪ من البدل اليومي الموصي به.
في حين أن فيتامين B1 من فوائد الفول ضروري للعمل الطبيعي للجهاز العصبي المركزي الخاص بك، والنحاس يلعب دورا حيويا في الحفاظ على مناعة الخاص بك من فوائد الفول، مجرى الدم، والعظام متوازنة وصحية.
المغنيسيوم والفوسفور من فوائد الفول ضرورية للحفاظ على مستويات ضغط الدم وصحة العظام، في حين أن الحديد هو ناقل الأكسجين.

4. من فوائد الفول أنها مصدر جيد للحمض الفوليك والمنجنيز:
من فوائد الفول أنه مصدر سوبر جيدة من المنغنيز وحمض الفوليك. في حين أن الأول يلعب دورا أساسيا في البروتين والتمثيل الغذائي للكربوهيدرات، ويعرف حمض الفوليك لازما لصحة القلب، والحصانة، وتركيب كريات الدم الحمراء من فوائد الفول.

 

5. من فوائد الفول: يساعد في مكافحة الاكتئاب:
نعم، يمكن لـ فوائد الفول تساعد في مكافحة الاكتئاب. ووفقا للدراسات، والفاصوليا، ومعبأة بشكل غني مع الدوبامين الأحماض الأمينية، ويمكن لـ فوائد الفول أن تفعل المعجزات في تحسين المزاج، وبالتالي تساعد في التخفيف من حدة الاكتئاب الظروف.

6. فوائد الفول: يساعد في تجنب آلام الجوع:
يتم تحميل فوائد الفول مع جرعة جيدة من البروتين والألياف. تشير الدراسات إلى أن الألياف والبروتين مساعدة في شعوركم بالشبع لفترة أطول، ومن فوائد الفول أنه منخفض السعرات الحرارية، مع ½ كوب من الفول المسلوق يعطي فقط 95 سعرة حرارية. سحق حفنة من الفاصوليا المطبوخة مع التوابل من اختيارك واستخدامه بمثابة انتشار على هاتفك نخب الحبوب الكاملة لوجبة خفيفة لذيذة.

7. فوائد الفول: جيد للنساء الحوامل:
النساء الحوامل بحاجة إلى الحديد والكالسيوم. من فوائد الفول أنه الغذاء المثالي أن المرأة يمكن أن يتمتع أثناء الحمل والرضاعة. في حين أن حبوب تلبية نحو 14٪ من RDA من الحديد، ومن المعروف أيضاً عن فوائد الفول أنه يقدم كمية كافية من الكالسيوم. يتم الاحتفاظ بالإمساك شهدت خلال فترة الحمل أيضاً في وضع حرج حيث أن هذه الحبوب هي محملة الألياف القابلة للذوبان. كما أن من فوائد الفول أنه يشبع بسهولة امرأة حامل حتى ويعطيها ما يكفي من الطاقة.

8. من فوائد الفول: مصدر جيد من فيتامين C:
فوائد الفول هو مصدر جيد من فيتامين C. وهذا الفيتامين، كما تعلمون جميعاً، هو أحد مضادات الأكسدة القوية جدا. طبيعة مضادة للأكسدة من فيتامين C يساعد في القضاء على الجذور الحرة، وهذه الفائدة بسبب فوائد الفول. هذه الأضرار الأكسدة تؤدي إلى مزيد من بداية علامات الشيخوخة المبكرة مثل الخطوط والتجاعيد، وأنواع مختلفة من السرطانات، وحتى تضعف الجهاز المناعي. 100 غرام من الفول الخام تعطيك 1.4 ملغ فيتامين C من فوائد الفول.

9. من فوائد الفول: يساعد في الحفاظ على توازن السوائل في جسمك:
فوائد الفول كونه مصدراً جيداً للبوتاسيوم ويمكنك دائماً الاعتماد على هذه المتغيرات من الفول الحفاظ على التوازن في مستويات الحموضة في الجسم. من فوائد الفول به مستويات كافية من البوتاسيوم ضرورية لسير الطبيعي للخلايا الجسم، ضربات القلب الإيقاعي، والعضلات تعمل. فقط تأكد من أنك لا تتجاوز الحد المخصص أو تأخذ كمية أقل من فوائد الفول.
الآن قد عرفت الكثير عن فوائد الفول ونتمنى لكم أحسن فائدة.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-7QN