اهمية البابونج و اليانسون للتخسيس

اهمية البابونج و اليانسون للتخسيس

- ‎فيالصحة

اهمية البابونج و اليانسون للتخسيس

اهمية البابونج و اليانسون للتخسيس

استفيدي من فوائد اليانسون و البابونج لتنحيف الجسم و حرق الدهون

فوائد البابونج و اليانسون للرجيم و تنحيف الجسم يعتبران من أفضل العلاجات المنزلية لفقدان الوزن بشكل سريع و طبيعي.

في تقريرنا اليوم، سنحاول التركيز على فوائد إستخدام البابونج و اليانسون للرجيم و تنحيف الجسم و إذابة الدهون لتحقيق مطلب كل سيدة تحلم بالوزن المثالي و الجسم الرشيق.

البابونج للرجيم و تنحيف الجسم

البابونج من أشهر الأعشاب التي استخدمها الانسان على مر التاريخ ، ففي دراسة أجريت في بريطانيا وجد الباحثون أن استهلاك البابونج ارتبط بارتفاع ملحوظ في مستوى مركبhippurate  في البول، و هو مركب ناجم عن تكسّر بعض المركبات النباتية التي لها خصائص بكتيرية، ويعتقد الباحثون أن نتائج هذه الدراسة قد تساعد في تفسير تأثير البابونج في تقوية جهاز المناعة و حماية الجسم من الالتهابات.

و يُساعد البابونج بشكلٍ كبير على إنقاص الوزن و التخلص من الدهون، و يستخدم في وصفات الرجيم و تنحيف الجسم حيث يحتوي على العديد من المواد و العناصر المفيدة لجسم الانسان، و يلعب البابونج دوراً مهماً في التخلص من الغازات و الانتفاخات و الإمساك، كذلك يعطي شاي البابونج الاحساس بالشبع على شرط ان يتم شرابه قبل الاكل مباشرا.

طريقة تحضير شاي البابونج

من أجل الإستفادة من مركبات البابونج المميزة للرجيم و تنحيف الجسم، يتّم غلي كوب من الماء و إضافة ملعقتين من البابونج إليه و تركه إلى أن ينقع جيداً فيه، ثمّ يصفى ويشرب و يمكن إضافة بعض قطرات الليمون إليه لمنحه طعماً مميزاً.

فوائد اليانسون للرجيم

من جهته يمتلك اليانسون العديد من الفوائد الصحية و الفيتامينات الأساسية التي تعمل على تحسين عملية الهضم، و تخليص الجسم من السموم و الغازات، و هو من أفضل الأعشاب الحارقة للدهون المتراكمة في المناطق التي يصعب تنحيفها. و أيضاً يوفر كمية الحديد اللازمة للجسم في اليوم، و يقوم بتنشيط دور الكبد في أداء عملية التمثيل الغذائي و التخلص من السوائل المنحبسة في الجسم.

طريقة تحضير شاي اليانسون

إمزجي خمسة غرامات من مسحوق اليانسون مع خمسة غرامات من أرواق الريحان

إغلي المزيج لمدّة لا تقلّ عن خمس دقائق على النار و تناوليه ساخناً صباحاً و مساءً.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8xe