اهمية استخدام قشور الرمان لشعر العروس قبل الزفاف

اهمية استخدام قشور الرمان لشعر العروس قبل الزفاف

- ‎فيتجهيز العروس

اهمية استخدام قشور الرمان لشعر العروس قبل الزفاف

اهمية استخدام قشور الرمان لشعر العروس قبل الزفاف

شعرك اكثر كثافة مع قشور الرمان

ربما اعتدت عزيزتي العروس ان تسمعي كثيرا عن فوائد الرمان الصحية والجمالية. ولكن هل سمعت من قبل عن فوائد قشور الرمان لشعر العروس؟ هذه الفوائد مذهلة نظرا لاحتواء القشور على الكثير من المعادن والبوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والماغنيزيوم والسكريات المتعددة.

ولكن كيف يمكنك استخدام هذه القشور في العناية بجمال شعرك؟

“هي” تعرفك على اهم الطرق لذلك:

رطبي شعرك بقشور الرمان

هل تعلمين عزيزتي العروس ان قشور الرمان تستطيع أن ترطب شعرك وتحميه من الجفاف؟ كيف؟ قومي اولا بتجفيف القشور تحت اشعة الشمس ثم اطحنيها جيدا واخلطيها مع كمية مناسبة من اللبن. حركي المزيج جيدا ثم ادهني شعرك به واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء والشامبو.

قشور الرمان لتغذية الشعر

من فوائد قشور الرمان انها تستطيع عزيزتي العروس ان تمنح شعرك متطلباته من الغذاء، وتقويه كثيرا لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن المهمة. وتستطيع ايضا ان تقوي بصيلات شعرك وتمنحه مظهر صحي وجذاب.

ودعي تساقط الشعر

هل تعانين عزيزتي العروس من تساقط الشعر وتريدين الحد منه؟ اذاً فالحل يكمن في استخدام قشور الرمان التي تساعد في تعزيز نمو الشعر وجعله اكثر كثافة. قومي فقط بخلط كمية من مسحوق الرمان مع زيت جوز الهند ،ودلكي شعرك به واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه جيدا. طبقي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

تخلصي من القشرة

استفيدي ايضا عزيزتي العروس من قشور الرمان لتتخلصي من قشرة الرأس والحكة المزعجة. فهذه القشور تستطيع ان تحافظ على فروة الرأس رطبة مما يخفف القشرة. قومي فقط بخلط قشور الرمان المطحونة مع أي زيت تستخدميه لشعرك ودلكي بهذا المزيج فروة رأسك جيدا.

قشور الرمان تؤخر الشيب

الشيب المبكر بات مشكلة تعاني منها الكثيرات. فما رأيك عزيزتي العروس أن تؤخري ظهور الشيب وتعالجي كل مشاكل شعرك عن طريق قشور الرمان؟ فما عليك سوى المواظبة على استخدام أي خلطة من خلطات قشور الرمان، لتحمي شعرك من الشيب وتحافظين على لونه الطبيعي.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/1H1VM