اهمية استخدام الجلسرين لبشرة ناعمة

اهمية استخدام الجلسرين لبشرة ناعمة

اهمية استخدام الجلسرين لبشرة ناعمة

اهمية استخدام الجلسرين لبشرة ناعمة

صورة توضيحية

” الجلسرين ” نسمع كثيراً عن هذه المادة المذهلة، لكن لا نكون على وعي تام بمدى فوائدها العظيمة التي يمكن أن تمنحها للبشرة ، فللجلسرين فوائد مذهلة تشمل تنعيم و ترطيب و حفظ البشرة من الكثير من المشاكل ، الجلسرين من أهم المواد التي يمكن بها البقاء على بشرتك نقية و نضرة لأطول الفترات و من هذه الفوائد :

1- تفتيح البشرة :

يعتبر ” الجلسرين ” مفيد جداً للبشرة و لتفتيح البشرة و يساعد أيضاً على إزالة الشوائب من الجلد و تنظيف الوجه كما أنه يعد مطهر و يفتح البشرة و يخلصها من آثار أشعة الشمس .

2- ترطيب البشرة :

صورة توضيحية
صورة توضيحية

بالإضافة لكون ” الجلسرين ” مهم جداً لتفتيحها إلا أنه يعد أيضاً مرطب جيد جداً للبشرة و يزيد من تدفق الدم فى البشرة لذلك يتم إضافة الجلسرين فى العديد من المواد التجميلية و الكريمات الخاصة بالبشرة .احصلي على بشرة ناعمة لفترات طويلة على مدى العمر.

3- مكافحة أعراض الشيخوخة :

صورة توضيحية
صورة توضيحية

هل تنزعجين من الخطوط التى تظهر فى وجهك مع تقدم العمر و التجاعيد أيضاً ، الجلسرين يعتبر علاج وحل جيد للتخلص من آثار التقدم فى العمر و علامات الشيخوخة فيجعل بشرتك تبدو نضرة و أقل عمراً ، ابقي شابة يافعة ببشرة نضرة خلابة دون ظهور علامات التقدم بالعمر .

4- تنظيف البشرة:

من أهم خصائص ” الجلسرين ” أنه يساعد فى تنظيف البشرة و يجعل بشرتك تبدو مشرقة و جميلة و أيضاً يقلل من ظهور البقع و البثور و بإستخدام الليمون مع الجلسرين ” على البشرة ستحصلي على بشرة نظيفة و فاتحة اللون ، ابقي بشرتك نظيفة دائماً خالية من أية أتربة أو شوائب فثواني قليلة.

5- نعومة البشرة :

هل تحلمين ببشرة ناعمة خالية من العيوب ؟ ” الجلسرين ” سيحقق لكي هذا الحلم فهو مرطب جيد جداً كما سبق و أن ذكرنا بالأعلى و يساعد فى التخلص من البقع الخشنة و الجافة الموجودة فى بشرتك لذلك فهو مفيد جداً للبشرة الجافة ، و أيضاً يمكنك استخدامه فى ترطيب الركبتين و المرفقين و هما من أكثر أجزاء الجسم عرضة للجفاف و يحتاجان دائماً للترطيب بشكل مستمر،  لذلك من أهم نتائج استخدامك ” للجلسرين ” هو الحصول على بشرة ناعمة جداً و مرطبة جيداً ، لن تحتاجي لمنظفات البشرة و المقشرات ” السكرب ” و غيرها من الادوات التجميلية المختلفة المنتشرة بالأسواق ، و [اقل تكلفة ممكنة ، فقط علبة من الجلسرين هي الحل .

إذا كنتي تهتمين ببشرتك و ترغبين فى العناية بها جيداً لتحصلي على بشرة نضرة و مشرقة و جميلة لا تترددي مطلقاً فى استخدام ” الجلسرين ” و الفوائد الكثيرة المذهلة لبشرتك .

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/vgt72