القضاء على اثار الحبوب باستخدام الخيار وجوز الهند

القضاء على اثار الحبوب باستخدام الخيار وجوز الهند

القضاء على اثار الحبوب باستخدام الخيار وجوز الهند

القضاء على اثار الحبوب باستخدام الخيار وجوز الهند

Header image how to get rid scars on face with cocountoil and cucumberar  main image fustany

إذا كنت ممن يعانون من مشكلة حب الشباب، فأنت بالتأكيد تكرهين آثارها المزعجة التي تعكر صفو ونقاء وجهك. من المتعارف عليه أن آثار الحبوب تستغرق وقتا طويلا للاختفاء، فبدلا من تجربة المستحضرات التي تحتوي على كثير من المواد الكيمائية، فما رأيك في تجربة الخلطات الطبيعية الآتية والتي ستساعدك بشكل كبير وفعال في التخلص من آثار الحبوب.

زيت جوز الهند 

يعد زيت جوز الهند على رأس قائمة المرطبات الطبيعية الفعالة، كل ما عليك فعله للتخلص من آثار حب الشباب، هو وضع ربع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند الخام على راحة يديك ودعكهما جيدا ليأخذ الزيت درجة حرارة جسمك، ثم دلكي بها المنطقة المصابة من وجهك. اتركي زيت جوز الهند حتى يتشربه وجهك  فأنت في الأغلب لن تحتاجين إلى غسله. في هذه الفترة ستعمل الفيتامينات والأحماض الدهنية المتوفرة فيه على استعادة نضارة بشرتك.

الخيار

الخيار من الخضروات البسيطة التي تعمل بشكل كبير على تعزيز نضارة البشرة، لإحتوائه على فيتامين A و C إضافة إلى المغنسيوم. يمكنك تقطيع الخيار إلى شرائح رقيقة ووضعها على أماكن الندوب أو آثار الحبوب. اتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء. كرري هذه العملية كل يوم وستشعرين بالفرق بنفسك.

الليمون

يحتوي الليمون على كثير من الأحماض الأمينية التي تلعب دورا كبيرا في التخلص من آثار الحبوب والتئام الجروج لأنها تعمل على تجديد خلايا البشرة. كل ما عليك فعله للتخلص من آثار حبوب الوجه هو وضع قطرات بسيطة من الليمون على قطعة قطن ومسح وجهك أو المنطقة المصابة بها.

 إن كنت تعانين من حساسية الجلد يمكنك تخفيف عصير الليمون بقليل من الماء وترك الليمون على وجهك لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء. كرري هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8dg