الطرق الصحيحة لازالة المكياج

الطرق الصحيحة لازالة المكياج

- ‎فيمكياج

الطرق الصحيحة لازالة المكياج

الطرق الصحيحة لازالة المكياج

افضل الطرق لـ ازالة مكياج العين بطريقة طبيعية

ازالة مكياج العين طبيعيا تصبح مسالة غاية في الاهمية اذا كنت ممن يستخدمون المكياج بشكل يومي ، لذلك سنقدم لك حل منزلي الصنع لـ ازالة مكياج العين طبيعيا من خلال خطوات سهلة وخلال بضع دقائق.
1. زيت الزيتون
اذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، فزيت الزيتون هو المزيل الأفضل للماكياج، فهو يتمتع بخواص مطرّية ومعالِجة تحتاجها البشرة بعد التعامل مع المواد الكيميائية للماكياج، فهو طبيعي بالكامل وسيحبه جلدك، ولازالة الماكياج ضعي القليل من زيت الزيتون على قطعة من القطن، ثم اغسليه بعدها بمستحضرك المنظف المعتاد.
2. زيت الأطفال
ان زيت الأطفال زيت خفيف، غير لزج، وغير معطر في معظم الاوقات، وهو لطيف لازالة الماكياج الصعب كالكحل والماسكارا، في حال استخدامه يومياً سيتعين عليك الاحتفاظ بعبوة في درج الحمام.
 
3. الحليب
سترجع الى ذاكرتك أيام المراهقة عند غسل الوجه بالحليب لتنظيفه وتنعيمه، حسناً تستطيعين الاستمرار باستخدام الحليب لازالة الماكياج والحصول على تلك البشرة النضرة، كل ما عليك فعله وضع القليل من الحليب على قطعة من القطن ومسح العينين بكل لطف لتنظيفها من الماكياج، بعدها اغسلي وجهك بالماء، وعند الضرورة بمنظفك المعتاد.
 
4. لوشن الجسم أو لوشن الأطفال
يزال الماكياج بسهولة بلوشن الجسم أو الأطفال، وتأكدي من استخدام لوشن كريمي غني ذو قوام سميك، ولا تنسي غسل الوجه بالجل الخاص بالبشرة بعد ذلك.
 
الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/FncDJ