السياحة في برشلونة

السياحة في برشلونة

- ‎فيالسياحة

من متحف نادي برشلونة

متحف بيكاسو يقع بين 5 قصور

عروض Font Magica Fountain

لا ساغرادا فاميليا كما تظهر من بعيد

الواجهة البحرية لرشلونة

اهم الاماكن السياحية في برشلونة تجذب انظار السياح من حول العالم الى هذه المدينة التاريخية الجميلة. تابعونا اليوم لنتعرف الى اهم الاماكن السياحية في برشلونة لصيف عام 2017 كي لا تفوّتوا اي معلم هام خلال زيارتكم برشلونة وهي اماكن تناسب جميع الاهتمامات.

لا ساغرادا فاميليا La Sagrada Familia.. من اهم الاماكن السياحية في برشلونة

من اشهر المواقع في برشلنة وتعتبر من اجمل المباني فيها، فهي تحفة فنية صممها المهندس المعماري المشهور أنطونيو غاودي الذي كرس 15 عاما من حياته لبنائها وهي مصنفة ضمن موقع ضمن مواقع التراث العالمي للإنسانية من طرف لليونسكو. موقع الكنيسة في برشلونة توجد فيه بناية مدارس ساغرادا فاميليا وهي مدرسة من تصميم غاودي سنة 1909 لأطفال عمال البناء. تستضيف البناية ايضا منذ سنة 2002 معرضا فنيا وهو مكان اقامة المهندس أنطونيو غاودي في مدينة برشلونة. الكنيسة من أحسن المعالم المعروفة من حيث الحداثة الكتالونية وهي معلم لا ينفصل بالمخيلة عن برشلونة. بحسب الاحصائيات السياحية فإن معلمة ساغرادا فاميليا هي الاكثر زيارة في اسبانيا قاطبة وليس فقط في برشلونة.

عروض Font Magica Fountain

ان اردت زيارة برشلونة في عام 2017 لا يجب تفويت هذا العرض الرائع حيث لم ترَ في حياتك شلالاً من هذا النوع، تجربة سحرية لترى عرض ساحر للمياه والضوء والموسيقى. الشلال السحري اقيم عام 1929 ولا زال منذ ذلك الحين من اهم الاماكن السياحية في برشلونة حيث يزوره اكثر من مليوني ونصف زائر سنوياً.

اهم الاماكن السياحية في برشلونة… متحف بيكاسو

يعرض متحف اشهر رسامي العالم بابلو بيكاسو في برشلونة مجموعة واسعة من الأعمال الفنية للفنان الأسباني بابلو بيكاسو التي تعود إلى القرن العشرين. يحتل المتحف خمسة قصور جميلة جدا يعود تاريخها إلى القرنين الثالث والرابع عشر. متحف بيكاسو متحف خاص بالأعمال الفنية للفنان الاسباني بابلو بيكاسو. المتحف يقع بمدينة برشلونة وهو واحد من اشهر المتاحف بإسبانيا واكثرها ارتيادا من الزوار. رسام القرن العشرين بابلو بيكاسو جمع اعماله في معلمة فنية يطلق عليها متحف بيكاسو والذي يضم 4249 رسما للفنان. ليصبح بذلك اكبر متحف في العالم من حيث جمع الاعمال الفنية لبيكاسو.

شارع لا رامبلا بين اهم الاماكن السياحية في برشلونة

شارع لا رامبلا من اهم الشوارع للتسوق بمدينة برشلونة. تصطف على جنبات الشارع العديد من المحلات والاكشاك ويعتبر كذلك مركزا رئيسيا للتسوق اضافة لوجود العديد من المطاعم والمقاهي.  يصبح شارع لا رامبلا مزدحما بالسياح خصوصا خلال موسم السياحة المرتفع. اما منتزه شارع لا رامبلا فيكون مزدحما خلال النهار وحتى وقت متأخر من الليل.  الشارع موطن أيضا للعديد من المشاهد البارزة ومنها عمل فسيفسائي للفنان خوان ميرو، ونافورة شهيرة ونقطة التقاء شعبية يطلق عليها فونت دو كاناليتيس. كما يضم العديد من المباني التاريخية مثل قصر فيرينا ومسرح ليسيو. كما أنه موطن لسوق لا بوكيريا، وهو واحد من المعالم السياحية.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-2w3