اقنعة من الخضار لبشرة نضرة

اقنعة من الخضار لبشرة نضرة

اقنعة من الخضار لبشرة نضرة

اقنعة من الخضار لبشرة نضرة

الخضروات واحدة من مجموعة المواد الغذائية التي يمكن أيضا أن تستخدم في التجميل. فإذا كان لديك مشاكل مع بشرة الوجه، حاولي بعض من هذه الأقنعة والعلاجات الطبيعية.

1- قناع الطماطم :-

احضري معجون الطماطم.وضعيع في اناء وقومي بإضافة بضع قطرات من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الطين ويخلط جيدا في حتى يتاسك نوعا ما ومن ثم ضعي القناع على وجهك والرقبة واتركه حتى يجف. ثم غسله بالماء البارد للحصول على بشرة جميلة.

2- قناع الجزر :-

الجزر غني بفيتامين A وهو جيد للبشرة الحساسة. وتستخدم هذه الخضرة أيضا كعلاج لعلاج حب الشباب، والرؤوس السوداء وأيضا تغيير تصبغ الجلد. كل ما عليك فعله هو احضار عصير الجزر و أضيفي بضع قطرات من عصير الليمون والعسل والحليب.  وضعي القناع على والبشرة وقومي بالتدليك حوالي 2 دقيقة. تم انتظري لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء البارد. أيضا، مع هذا القناع يمكنك علاج البقع الداكنة على الجلد حول الركبتين والمرفقين.

3- قناع الوجه من البطاطس :-

هذا القناع هو عظيم بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل مع الجلد الجاف. بلطف قومي بسحق البطاطا وتدليك وجهك بهل وهناك طريقة أخرى لاستخدام البطاطس عن طريق بشرها وخلطها مع القليل من الحليب. وضعيه على وجهك واتركيه لمدة 10 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد.

4- قناع الوجه من الثوم :-

الثوم غني بالفيتامينات A و C و E التي تحمي الجلد من أشعة الشمس كل ما عليك فعله هو في وعاء يضاف دقيق الذرة 1/2 ملعقة ومسحوق خشب الصندل وعصير الليمون ومعجون الثوم. وجميعها تخلط جيدا وإضافة بضع قطرات من الحليب لصنع عجينة. ومن ثم ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 10 دقيقة. يغسل بالماء البارد.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/cqJ73