افكار هدايا رائعة للزوج في عيد الحب

افكار هدايا رائعة للزوج في عيد الحب

- ‎فيالحياة الزوجية

افكار هدايا رائعة للزوج في عيد الحب

افكار هدايا رائعة للزوج في عيد الحب

يمكن اختيار هدية الرجل بمعرفة نوع ملابسه المفضلة سواء كانت رسمية أم غير رسمية

عيد الحب على الأبواب وفي هذا الشهر تقعُ الكثيرُ من النساء في حيرة حينما تريد اختيارَ هدية تهديها لزوجِها، أو خطيبها، أو والدِها، أو أخيها، فهي تريد إحضار هدية مميّزة غير تقليديّة، ولكن في الوقتِ نفسِه تريد هدية يفرحُ بها الرجل ويستفيد منها. وفي هذا المقال سنقدّمُ أفكار لهدايا الرجال في عيد الحب:

1- إكسسوارات: يمكن اختيار هدية الرجل المناسبة عن طريق معرفة اهتمامات الرجل وحاجاته التي قد تنقصه ولا تتواجد عنده، مثل: الساعات، أو علاقة المفاتيح، أو النظارات الشمسية.

2- الملابس: يمكن اختيار هدية الرجل بمعرفة نوع ملابسه المفضلة سواء كانت رسمية أم غير رسمية، كذلك يمكن اختيار مثلاً طقم ملابس رياضي لفريقٍ يشجعه الرجل مع الحذاء المفضّل، كذلك يمكن اصطحابه إلى المتجر ليختار هو بنفسه الملابس المفضّلة عنده دون علمه ليجربها هو ثمّ يمكن إحضارها للبيت دون علمه، أو ممكن مفاجأته وإخباره في المتجر بأنك ستشتري له هدية.

3- الإلكترونيات: هناك من الرجال من يهوى اقتناء وشراء الأجهزة الإلكترونية وإكسسواراتها، مثل: أجهزة الحاسوب، والجوالات، والسماعات، أو إذا كان من هواة التصوير يمكن إهداؤه أيضاً كاميرا رقمية محببة له.

4- الألعاب: بعض الرجال لا زالا يمارسون العاباً مفضلة لديهم مثل الشطرنج أو العاب الفيديو، فيمكن شراء لعبة الشطرنج له أو شراء أسطوانات العاب فيديو، أو يمكن شراء بلايستيشن له إذا كان من هواة الألعاب الرقمية.

5- ماكينة حلاقة الشعر والذقن: وهذه إحدة الاحتياجات الخاصة التي يرغب كل رجلٍ باقتنائها، فشراء واحدة له من ماركة جيدة وتقديمها له ستسبب له السعادة لا شك. اصطحابه في رحلةٍ: يمكن اصطحابه في رحلةٍ إلى مكانٍ يفضله أو مفاجأته بحجزٍ في فندقٍ جميلٍ به امتيازاتٍ وخدماتٍ رائعة، مع الحرص على اختيار موعداً مناسباً لهذه الرحلة حتّى لا تتعارض مع مواعيده وعمله ويستطيع الاستمتاع بوقته.

6- العزومة على عشاءٍ : يمكن مفاجأته بعشاءٍ فاخرٍ في أحد الفنادق أو المطاعم الهادئة التي تقدم أطعمة جيدة ومفضلة عنده.

7- الورود: قد تكون الورود مفضلةً بشكلٍ عامٍ عند النساء في الهدايا، ولكن من الجميل أن يكون هناك خطوة مغيرة في تقديم الورود للرجل هذه المرة، فقد تدخل السعادة إلى قلبه وتكون مميزةً عنده.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/aWa8m