افكار مختلفة لتنسيق الورود بحفل الزفاف

افكار مختلفة لتنسيق الورود بحفل الزفاف

- ‎فيتجهيز العروس

افكار مختلفة لتنسيق الورود بحفل الزفاف

افكار مختلفة لتنسيق الورود بحفل الزفاف

أفكار جميلة لسنتربيسات ورود حفل الزفاف

هناك الكثير من الأفكار لتنسيق ورود حفل الزفاف، و بما أننا في “هي” عودناك عزيزتي العروس على مدك بالأفكار الجميلة و الجديدة كي تحظي بزفاف لا يشبه سواه، وضعنا في متناولك في الألبوم اعلاه أجمل صور تنسيق ورود حفل الزفاف التي يمكنك تنفيذها في زفافك لتزيد من جمال و رونق حفلك.

و لعلّ أبرز ما يلفت المدعويين في الزفاف هي زينة الورود في حفل الزفاف، لذلك لا بد أن يتم التحضير لها بدقة و اهتمام كبيرين بتفاصيها.

الورود المتدلية من السقف

و من الأفكار الرائعة لتنسيق ورود حفل الزفاف، إختيار زينة السقف المكللة بالزهور و الحبال المتدلية من الورود فوق الطاولات، و الأزهار المتناثرة من الأعلى أو المعلقة بطريقة عشوائية. هذه الوسيلة بتزيين ورود حفل زفافك، سيحوّل ديكور حفل زفافك الى لوحة رائعة و يجعل أجواء حفلك أكثر سحراً و إبداعاً.

حيطان الورود

تزيين الحيطان العملاقة الموجودة في حفل الزفاف بالورود و جعلها خلفية رائعة لالتقاط الصور و كخلفية لطاولات الحلويات و غيرها تعتبر من الصيحات الرائجة في حفلات الزفاف، كما أنها فكرة فريدة و مميزة.

السنتربيسات و باقات الزهور

من ديكورات تنسيق ورود حفل الزفاف التي تستخدم بكثرة في حفلات الزفاف، نباتات الزينة الخضراء التي تضيف لمسة برية و طبيعية الى ديكور حفل الزفاف، كذلك تضفي باقات الزهور و السنتربيسات و المزهريات و الشمعدانات من الكريستال الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود، جمالاً إستثنائياً على أناقة الطاولات.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/T3Ujb