افضل ديكورات ملونة للمطابخ العصرية

افضل ديكورات ملونة للمطابخ العصرية

- ‎فيديكورات

خطوط تصميم مودرن في ديكورات مطابخ جريئة

اللوحات الفنية خيار جريء في ديكورات مطبخ يتميز أيضا بلونه

ديكور مطبخ غير تقليدي بتصميمه و لونه

كي تختاري إحدى هذه الديكورات لمطبخك عليك أن تكوني امرأة غير تقليدية ، فقد عرضنا لك بمجموعة من الصور ألوان مطابخ جريئة و غير تقليدية ، و بالطبع قد وضعت على تصاميم مودرن مميزة و مختلفة .

قد اعتدنا أن نرى الأبيض و الباستيل و في أجرأ الديكورات يمكن أن نرى اللون الأسود ، لكننا قد اخترنا لك ديكورات داخلية لمطابخ أكثر عصرية و جرأة ، فهل يمكن أن تختاري إحداها لمنزلك ؟

هل تناسب ألوان المطابخ الجريئة منزلك ؟

كي تختاري هذه الألوان و التصاميم عليك أن تجيبي على هذه الأسئلة

-هل الديكور الداخلي لمنزلك عصري ؟

لا تستطيعين أن تعتمدي على الأسلوب الكلاسيكي في الديكور الداخلي لمنزلك ثم تصممي المطبخ باللون البرتقالي و الأحمر مثلا فسوف يبدو و كأنه قد أدخل على المنزل عنوة و يجعله غير منسجم مع باقي الديكور .

فمن الضروري أن يكون منزلك أقرب للعصرية بدرجة معينة .

-هل أنت جريئة في اختيار الألوان عادة ؟

أن يعجبك التصميم للوهلة الأولى هذا أمر ، و أن تعتمديه لتتعايشي معه يوميا ، هذا أمر آخر تماما . فليس من الضروري إن أعجبك التصميم في صورة ما أو مكان ما هذا يعني أن تختاريه عليك أن تكوني أنت من الشخصيات الجريئة في اختياراتها عادة كي لا يصبح المكان مزعجا لك مع الوقت .

-هل شخصيتك أقرب للمرح من الجدية ؟

إن كنت كذلك سوف تستمتعين بالألوان الفاقعة أو الغريبة في ديكور مطبخك كثيرا لكن إن كنت من الشخصيات الهادئة و الأقرب للجدية فأنت أميل لاختيار الباستيل و الألوان الحيادية التي تريحك في يومياتك .

-هل ديكور منزلك يتجدد من وقت لآخر ؟

إن كنت تغيرين في الديكور بشكل دائم فأنت قادرة على اختيار هذا النوع من التصاميم المميزة لأن هذا النوع من التصميمات بحاجة دوما للمسات من التغير كي لا تبعث الملل .

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/OMYpu