افضل جزر سياحية بالإمارات

افضل جزر سياحية بالإمارات

- ‎فيالسياحة

افضل جزر سياحية بالإمارات

افضل جزر سياحية بالإمارات

جزيرة صير بني ياس

جزيرة المارية

عالم فيراري في جزيرة ياس

جزيرة زايا نوراي

جزيرة المرجان

جزيرة صير بني ياس

تعتبر جزيرة صير بني ياس وهي واحدة من المواقع الثمانية التي تشكل جزر الصحراء في منطقة الظفرة من أجمل الجزر الطبيعية في الإمارات وهي الأكبر في الإمارات حيث أن مساحتها أكبر من مدينة أبوظبي.

كما أنها مخصصة لتكون محمية مع وجود فصائل حيوانية آسيوية وإفريقية منتشرة في الجزيرة فهي موئلا لأكثر من ۱۰ آلاف من الحيوانات التي تتجول في ربوع المحمية بحرية تامة.

وتعد جزيرة صير بني ياس من أكبر محميات الحيوانات البرية في منطقة شبه الجزيرة العربية حيث يغطي أكثر من نصف مساحة الجزيرة. ومن أبرز الحيوانات التي يضمّها: المها العربي والغزلان والزرافات، بالإضافة إلى الضباع والفهود الصيادة.

وتتوفر في الجزيرة أنشطة المغامرة الشيقة مثل التسلق وركوب الدرجات الهوائية وغيره في حين في فندق منتجع وسبا جزر الصحراء الفاخر من فئة الخمس نجوم بإدارة انانتارا وهو بثلاثة خيارات مختلفة الأول فلل اليم وهي الخيار الشاطئ الفاخر في المنتجع و فلل الساحل بطابعها الأفريقي المنسجم مع الطبيعة في وسط الأشجار، أما جزر الصحراء فهي المنتجع العربي مع إطلالة شاطئية يمكنكم الإستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة مع وجود ثلاثة مطاعم تتنوع بين المأكولات الإيطالية والعربية والأفريقية.

ويمكن في الجزيرة الاستمتاع بجولات الطبيعة والحياة البرية في رحلة سفاري رائعة بسيارات رباعية الدفع مخصصة لهذه الجولات في حين يمكن لمحبي الخيول الإستفادة من دروس ركوب الخيل المصمّمة لتناسب القدرات الفرديّة لكل زائر

يشار إلى أن منتزه الحياة البرية العربية، قد حصد جائزة “أفضل وجهات السياحة المستدامة في العالم” من قبل جوائز السفر العالمية للعام 2014 التي أقيمت في جزيرة أنجيلا .

جزيرة النخلة جميرا

عندما يأتي الحديث عن الجزر الاصطناعية الطافية فوق صفحات المياه عندها تستوقفنا جزيرة النخلة جميرا أول مشروع بحري من نوعه والجزيرة التي تعتبر أعجوبة ثامنة إلى جانب عجائب الدنيا السبع.

وتتميز النخلة جميرا التي تبدو عند النظر إليها من أعلى على شكل نخلة، بوجود أفخم المنتجعات الشاطئية التي توفر أنشطة بحرية رائعة مثل السباحة مع الدلافين في منتجع أتلانتس أو الإبحار حول الجزيرة على متن يخت أو قارب سريع توفره العديد من الشركات السياحيّة الخاصة كما يمكنك التنقل في الجزيرة بواسطة قطار نخلة جميرا الكهربائي المعلق في حين يمكن التحليق فوق الجزيرة ومشاهدتها بطريقة مذهلة من خلال القفز المظلي من منطقة سكاي دايف دبي.

جزيرة السعديات

تستعد جزيرة السعديات لإستقبال متحف اللوفر أبوظبي يوم 11 نوفمبر 2017، كيف لا وهي الجزيرة الثقافية في إمارة أبوظبي مع وجود منارة السعديات حاضنة الفنون في المنطقة كمان أن هناك العديد من المشاريع الثقافية المهمة مثل متحف الشيخ زايد الوطني و جوجنهايم أبوظبي والمتحف البحري ودار المسارح والفنون والمنتزه والهياكل المسقوفة لتشكل مركزا لتجمع الفن والثقافة من كافة أنحاء العالم.

وتضم جزيرة السعديات التي تبلغ مساحتها السعديات 27 كيلومترا مربعا، نادي شاطئ السعديات للجولف هو المضمار الأول في المنطقة الذي يضم حفرا تطل على المحيط وهو تحفة فنية صمّمها اللاعب العالمي غاري بلاير لتتناغم بشكل أخاذ مع الجمال الطبيعي لشواطئ جزيرة السعديات الرملية البيضاء الرائعة، صانعة تجربة لعب فريدة بحق، بالإضافة إلى فندقين من فئة الخمس نجوم على الجزيرة – منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات وبارك حياة أبوظبي وشاطئ السعديات الأنيق الذي تتضمن الخدمات الترفيهية فيه حوضا للسباحة في الهواء الطلق، وصالة للتمارين الرياضية مع برامج للياقة البدنية، ومرافق السبا، والساونا وغرف البخار، وأحواض السباحة وأماكن اللعب للأطفال، بالإضافة إلى شاليهات خاصّة وأرائك على الشاطئ الرملي الأبيض الساحر.

جزيرة المرجان

تعد جزيرة المرجان أيقونة المشاريع السياحية في رأس الخيمة ووجهة سياحية فريدة من نوعها وتتكون من أربع جزر صناعية صممت على شكل الشعب المرجانية متصلة بشبكة طرق حديثة هي جزيرة النسيم وجزيرة الكنز والجزيرة المطلة وجزيرة الأحلام.

وتظم الجزيرة فنادق ومنتجعات عالمية ذات الخمس نجوم ومراكز ترفية سياحية ومطاعم عالمية وشواطئ خلابة وكورنيش مجهز بمسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي والجري وركوب الدرجات.

كما روعي في تصميم الجزيرة الحفاظ على الجوانب البيئية والثقافية وتراثية لدولة الإمارات وإبرازها لتعكس الصورة المميزة عن التطور الحضاري والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات مع المحافظة على الطابع التراثي والثقافي للمجتمع الإماراتي والتعريف به لدى الزائرين والقادمين من الخارج.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/mSCBp