اسهل طريقة لعمل المكياج النهاري

اسهل طريقة لعمل المكياج النهاري

- ‎فيمكياج

اسهل طريقة لعمل المكياج النهاري

اسهل طريقة لعمل المكياج النهاري

اختاري الإطلالة الطبيعية والأنثوية للصباح

بعد إجازة العيد، نعود إلى العمل أو الدراسة وتعود المسؤوليات اليومية معها. إذا كنت تبحثين عن طريقة وضع مكياج نهاري ناعم وخفيف يأخذ من وقتك 5 دقائق فقط في الصباح، أنت في المكان الصحيح. تعلمي هذه الأساليب معنا.

طريقة تطبيق مكياج نهاري ناعم في 5 دقائق:

بشرة طبيعية تتنفس:

أنت تحتاجين إلى مكياج بسيط يخفي عيوب البشرة لكن بأكثر طريقة طبيعية ممكنة. استخدمي الكونسيلر من لانكوم Lancome Effacernes Waterproof Undereye Concealer تحت عيونك، وفي وسط الجبين والأنف والذقن، وفي أي مكان آخر فيه القليل من العيوب. ثم ثبتي هذا الكونسيلر بالباودر منديور Dior Nude Air Loose Powder وضعي كمية قليلة فقط.

لا داعي للكونتور الحاد في الصباح، القليل من البرونزر الذي يعيد اللمسة الصيفية إلى بشرتك يكفي. ضعي البرونزر من جيرلان Guerlain Terracotta The Bronzing Powder على أطراف الجبين، وعلى الأنف وعظمة الخد، وعلى كسرة العين أيضاً. ثم ضعي القليل من البلاش من شانيل Les Tissages De Chanel Blush in 10 Tweed Pinkعلى خدودك. تذكري بأن استخدام البلاش المضيء يوفر عليك وضع أي هاي لايت إضافي.

حواجب ورموش ناعمة:

لا تضعي أي مكياج كثيف على العيون، ولا حتى ترسمي حواجبك بطريقة محترفة لأن هذا يأخذ الكثير من الوقت. اكتفي بوضع مسكرة الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted Waterproof على حواجبك لجعلهم أكثف وأجمل، ووضع المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils على رموشك من فوق وتحت.

شفاه لامعة مرطبة:

حتى لا تتقشر الشفاه ولتعيدي إليها لمسة وردية طبيعية وأنثوية، ضعي مطري الشفايف من بربري Burberry First Kiss Balm in 01 Soft Peach وانهي إطلالة الصباح السريعة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/CqYwF