استخدام مكعبات الثلج للبشرة

استخدام مكعبات الثلج للبشرة

استخدام مكعبات الثلج للبشرة

استخدام مكعبات الثلج للبشرة

ما هي فوائد مكعبات الثلج للوجه

فوائد مكعبات الثلج للوجه كثيرة حيث تستطيع مكعبات الثلج الصغيرة تلك، أن ترقى بجمالك إلى مستوى عال، ذلك حقيقة وتعمل أيضاً بصورة ممتازة، وسنتعرف على 5 فوائد لمكعبات الثلج تساعد في الحصول على بشرة صحية ومشرقة.

تقوم الفتيات بالكثير من الأشياء الممكنة من أجل بشرتهن، لتحافظن على اشراقها وظهورها بمظهر أكثر شباباً.

لكن هناك طريقة بسيطة للحفاظ على البشرة جميلة وصحية دائماً، الكل يملك ثلاجة في المنزل، وسنتعرف على كيفية استخدام مكعبات الثلج لتحسين قوام البشرة وابقائها مشرقة بشكل دائم.

يعتقد المختصون أيضاً أن الاستخدام المنتظم لمكعبات الثلج على الجلد يجعله صحياً ومنتعشاً دائماً، وصالحاً للاستعمال خلال فصل الصيف، وبقية أشهر السنة.

فوائد الثلج لبشرة صحية ولامعة:

1. ينقي البشرة من العيوب وحب الشباب

عند المعاناة من ظهور حب الشباب والملل من استعمال الكريمات والمطهرات دون فائدة، ستعمل طريقة الثلج بشكل جيد في هذه الحالات، يوضع مكعب ثلج على العيوب والحبوب لمدة دقيقة، يفرك بها الوجه كله ثم يجفف بلطف بمنشفة ناعمة. وهي وسيلة ممتازة لتنقية البشرة، تكرر كل ليلة قبل النوم.

2. للتخفيف من انتفاخ العينين

من الشائع هذه الأيام، إصابة العينين بالاتتفاخ حولهما وتحتهما، ويشكل كل من التلوث، التوتر، الاجهاد، قلة النوم، التقدم بالعمر وغيرها، أكبر العوامل المسببة لذلك.

ويمكن حل هذه المشكلة، بربط مكعب ثلج في قطعة شاش، وتدويره حول العينين، حيث يخفف الانتفاخ، ويريح العينين المتعبة.

3. لشدّ البشرة

من المتاح دائماً، تدليك الوجه بمكعب من الثلج قبل وضع الماكياج، فهو يشدّ الجلد، ويمنحه مظهراً موحداً وجميلاً. ويفرك الوجه بالثلج أيضاً لجعله أكثر نعومة وإشراقاً.

4. لإزالة البقع الداكنة أو الهالات السوداء حول العينين

إذا تملّك الشخص القلق حول البقع الداكنة، الدوائر السوداء أو البشرة المجهدة، فقد حان الوقت لاستعمال مكعبات الثلج، وجعل وضعها على الوجه عادة دائمة، ويكون الأمر فعالاً أكثر عند استخدام ماء الزهر، قطرات من الليمون، زيت شجرة الشاي وغيرها في الماء المستخدم لتشكيل مكعبات الثلج.

سينعش الاستخدام المنتظم الوجه، وسيزيل كل البقع غير المرغوبة.

5. لجعل الماكياج يبدو طبيعياً

عند التحضير للذهاب الى أي حفلة، أو مناسبة عائلية، سيتم وضع الكثير من الماكياج، وبدون أن تعلم الكثيرات، فإن هذا الماكياج الثقيل سيضايق البشرة ويخفي الجمال الطبيعي.

ولاكتساب مظهر منتعش وندي، يدلك الوجه جيداً بمكعب ثلج، يتبع بدهن مرطب بسيط، وستتم ملاحظة النتيجة فوراً والمتمثلة بمظهر مشرق.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/U63ff