استخدام صابون زبدة الشيا للعروس

استخدام صابون زبدة الشيا للعروس

- ‎فيتجهيز العروس

استخدام صابون زبدة الشيا للعروس

استخدام صابون زبدة الشيا للعروس

صابون زبدة الشيا قادر على جعل بشرتك اكثر جمالا

كل المواد التي توضع على البشرة يجب ان تكون منتقاة بدقة وعناية نظرا لحساسية البشرة ولاهمية الحفاظ على جمال ونضارة الوجه. الصابون الذي تستخدميه عزيزتي العروس ليس استثناء، بل يجب ان يساعد بشرتك في علاج مشاكلها وجعلها اكثر نضارة وحيوية وشبابا.

من هنا يكتسب صابون زبدة الشيا اهميته الكبيرة لقدرته على جعل بشرتك اكثر جمالا، فهو يحتوي على مكونات طبيعية من النباتات والاعشاب والعسل وزبدة الشيا والكاكاو والجلسرين والالوفيرا وغيرها من المكونات الطبيعية، لذلك ننصحك باستخدامه كما استخدمته منذ الاف السنين الملكة نفرتيتي التي تميزت ببشرتها الشابة دوما رغم تقدمها في العمر.

“هي” تقدم لك اهم فوائد استخدام صابون زبدة الشيا لبشرة العروس:

تقشير البشرة

بشرتك تحتاج الى التقشير باستمرار. وهذا الصابون قادر على ان يكون المقشر الطبيعي لها تدريجيا، من خلال المواظبة على استعماله.

توحيد لون البشرة

كل عروس تسعى الى توحيد لون بشرتها قبل الزفاف، والقضاء على جميع الهالات السوداء والندوبات. لذلك فإن استخدام صابون زبدة الشيا يستطيع توحيد لون بشرتها لاحتوائه على نواة النخيل.

تجديد خلايا الجلد

الدراسات وبحسب المجلة الأمريكية لعلوم الحياة، اكدت أن زبدة الشيا الموجودة في هذا الصابون قادرة على تقليص علامات الشيخوخة ومنع ظهور التجاعيد من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يجعل الاخيرة اكثر شبابا.

بشرتك اكثر نضارة

من فوائد صابون زبدة الشيا انه يجعل بشرتك أكثر نضارة نظرا لاحتوائه على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين هـ التي تعمل  على تغذية البشرة.

ترطيب البشرة

هذا الصابون يستطيع ايضا مقاومة جفاف بشرتك وترطيبها طبيعيا نظرا لاحتواء الزبدة على حمض من أحماض الأوميجا3 أو الأحماض الدهنية.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8yu