استخدام العروس للفازلين قبل الزفاف

استخدام العروس للفازلين قبل الزفاف

- ‎فيتجهيز العروس

استخدام العروس للفازلين قبل الزفاف

استخدام العروس للفازلين قبل الزفاف

الفازلين يمنحك شفاه متألقة

شفايف العروس من اكثر تفاصيل الوجه جذبا للعريس، وكل عروس تسعى لتحصل على شفايف متألقة تشبه شفاه النجمات. ولكن كيف يمكنك عزيزتي الاعتناء بشفاهك ومنع جفافها وتشققها وزيادة سحرها وجمالها؟

“هي” تنصحك عزيزتي العروس باستخدام الفازلين لتتألقي بشفاهك الجميلة. فاستخدام الفازلين للشفاه اوصت به الأكاديمية الأمريكية لأطباء الأمراض الجلديّة، وقالت انه يعالج تشققات الشفاه. كذلك فإن خُبراء مايو كلينيك ينصحون كل فتاة باستخدام الفازلين عند الخروج من المنزل؛ لمنع فقدان رطوبة الشفاه.

فكيف يساعد الفازلين الشفاه  في الحفاظ على جمالها؟

يستطيع الفازلين ان يعزل الطبقة الخارجية التي تغطي الشفاه، لمنع جفافها والحفاظ على رطوبتها نظرا لاحتواء الفازلين على مواد دهنية ترطب البشرة.

كما ان الفازلين قادر على جعل شفايف العروس لامعة ويعالج كل تشققاتها فاستخدميه بشكل يومي.

وفي حال اردت عزيزتي تقشير شفايفك فضعي الفازلين عليها ثم دلكيها بفرشاة اسنان ناعمة لتتخلصي من الجلد الميت وتحصلين على شفايف ناعمة فوراً.

ويمكنك ان تستخدمي الفازلين عبر خلطات للشفايف منها على سبيل المثال لا الحصر، خلطة الفازلين والعسل لتقشير الشفاه والتخلص من الجلد الميت. وتطبيق هذه الخلطة سهلة جدا وتحتاجين فقط الى ملعقة كبيرة من السكر واخرى من الفازلين ومثلها من العسل بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا واحتفظي بالكمية في علبة نظيفة، وخذي منها في كل مرة كمية صغيرة وضعيها على شفايفك وافركيها، ثم اغسليها وضعي مرطب الشفاه عليها. طبقي هذه الوصفة يوميا لتحصلي على شفاه رائعة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/NCfLJ