اروع صور المكياج المشمشي

اروع صور المكياج المشمشي

- ‎فيمكياج

اروع صور المكياج المشمشي

هذا المكياج يليق بالمناسبات والسهرات

مكياج مشمشي رائع بأسلوب دلال الدوب

المسكرة من غوتشي Gucci Black Ink G Intense Volume Mascara

مكياج مشمشي جذاب بأسلوب دلال الدوب:

بشرة مضيئة بنعومة:

كما ترين بالصور، اختارت دلال إطلالة البشرة الطبيعية للغاية من ناحية الكونتور والهاي لايت. طبيعية وخفيفة للغاية. ضعي الكونتور من شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Luminous Color على عظمة الخد، أطراف الجبين وعلى الأنف. وارفقيه مع لمعة ناعمة للغاية فوق عظمة الخد، على الأنف وفوق الفم وعلى الذقن بواسطة الهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Finishing Powder.

عيون مشمشية رائعة:

لمكياج العيون الرائع، استخدمي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher، وركزي اللون المشمشي على الجفن بأكمله وبشكل سموكي على الخط الأسفل من العين. ثم ضعي الألوان البنية بالتدريج على كسرة العين والمنطقة الخارجية من الخط الأسفل من العين. واستخدمي كمية قليلة من البني الغامق لترسمي به آيلاينر مدموج فوق الرموش.

افتحي عيونك أكثر بوضع قلم العيون النيود من بربري Burberry Effortless Kohl Eyeliner in 00 Stone داخل عيونك وضيفي لمسة من اللون الذهبي في العلبة على المنطقة الداخلية من الخط الأسفل من العين، و ضعي اللون الفاتح من العلبة على عظمة الحاجب وفي دمعة العين. للانتهاء من مكياج العيون، ضعي طبقتين من المسكرة من غوتشي Gucci Black Ink G Intense Volume Mascara  على رموشك لجعل الإطلالة حتى أفضل.

شفاه نيود داكنة:

اختارت دلال الدوب الشفاه النيود الداكنة بدرجات مشمشية حتى تليق بمكياج العيون، ولم تختار روج مات مئة بالمئة، بل يوجد فيه لمعة بسيطة للغاية. اكملي إطلالتك بنفس الطريقة مع الروج من ديور Rouge Dior Couture Color in 263 Hasard.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/UKtK2