اروع اشكال غرف نوم الاولاد لعام 2018

اروع اشكال غرف نوم الاولاد لعام 2018

- ‎فيديكورات

اروع اشكال غرف نوم الاولاد لعام 2018

اروع اشكال غرف نوم الاولاد لعام 2018

وحدات التخزين مهمة في تصاميم غرف نوم اولاد حديثة

يمكن تخصيص جدار كلوحة عملية في تصاميم غرف نوم اولاد

الألوان الخشبية مثالية لتصاميم غرف نوم اولاد حديثة

مزج السرير والخزائن للغرفة الصغيرة مثالي في تصاميم غرف نوم اولاد

عند البدء في تصاميم غرف نوم اولاد حديثة ، يجب أن نضع في الاعتبار شخصية الطفل وما هي الألوان والأشكال التي يفضلها كون هذه الغرفة ستكون المكان الدائم لهم للدراسة واللعب والنوم ، كما يجب توعية الطفل عن مدى مساحة الغرفة وكيف اختيار الأثاث والألوان التي تتوافق مع ذلك .

7 نصائح عند تصاميم غرف نوم اولاد حديثة

●       يجب اختيار جودة الأثاث المناسبة التي تتحمل وجود الأطفال ولعبهم ومدى تفاعل الطفل في الغرفة .

●       من المهم أن لا نحصر اللون الأزرق في أثاث تصاميم غرف نوم الاولاد الحديثة فهناك ألوان كثيرة تتناسب للأولاد أيضا منها الأصفر و الخشبي والكحلي والأسود والأخضر وغيرها من الألوان .

●       علينا استغلال الأفكار الإبداعية في تصاميم غرف نوم الأولاد وذلك بدمج وحدات التخزين مع السرير أو وضعها بطريقة مبتكرة وأنيقة خصوصا إذا كانت الغرفة ذات مساحة صغيرة .

●       الإضاءة مهمة في تصاميم غرف نوم الأولاد ويمكن توزيعها على الجدران وسقف الغرفة وعلى المكتبة أو على السرير بحسب حاجة الطفل و مساحة الغرفة .

●       لتزيين الغرفة وإعطاء جمال لتصاميم غرف نوم الاولاد يمكن استخدام اللوحات المختلفة وتخصيص جدار معين لوضع لوحة كبيرة كالسبورة لكتابة الملاحظات والدراسة عليها .

●       يجب الاهتمام بتفاصيل الاكسسوارت الضرورية حين تصاميم غرف نوم الاولاد مثل والوسائد والستائر واختيار المناسب للون الغرفة وعمر الطفل ، ، يمكنك أيضا استخدام السجادة في مساحة صغيرة حيث يمكن للطفل الجلوس والتمتع بالألعاب .

●       ترك مساحة حرة في الغرفة لراحة الطفل واختيار الأرضية المناسبة له ويفضل دائما اختيار الباركيه أو الفلين لحماية الطفل من الإصابات الخطرة عند السقوط  .

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-8y2