اروع اشكال الأحذية باللون الأحمر لصيف 2017

اروع اشكال الأحذية باللون الأحمر لصيف 2017

- ‎فياكسسوارات

صندل من المخمل من Gucci بالكعب السميك.

من غوتشي Gucci حذاء باللون الأحمر مع اللؤلؤ

حذاء من دون كعب من Jimmy Choo باللون الاحمر من الجلد والمخمل

حذاء أحمر من المخمل من Aquazzura

صندل أحمر من Tod

من لوبوتان Christian Louboutin حذاء أحمر مخمل.

أطلقت بيوت الموضة أحدث صيحات الأحذية لهذا الموسم التي تنوعت من حيث الصيحات والألوان والأقمشة فرأينا الأحذية بقماش الساتان الحريري والمخمل والأحذية الجلدية الى جانب الألوان الصيفية الحيوية التي تزين إطلالاتنا الكاجوال والرسمية ولعل أجمل هذه الألوان الأحمر الذي عاد بقوة هذا الصيف بأحدث الصيحات.

الأحذية الحمراء تغزو الأسواق

لم تعد السيدات ترتدي الحذاء الأحمر في المناسبات النادرة بل أصبح ضروريا في خزانة أي سيدة مواكبة للموضة حيث تستطيعين ارتداءه لجميع المناسبات الكاجوال والرسمية وتنسيقه مع ثيابك لإطلالة جذابة وأنيقة.

موديلات الحذاء الأحمر هذا الموسم

تعددت صيحات الحذاء الأحمر هذا الصيف حيث يمكنك اختيار ما يريحك وما يناسب أسلوبك من أحذية باللون الأحمر من دون كعب من Tod‪’s أو Jimmy Choo كما تنوعت موضة الصنادل والأحذية الحمراء من حيث شكل الكعب فمنها العريض والقصير والرفيع إضافة الى السميك من غوتشي Gucci. ومن الصيحات اللافتة التي رأيناها كان صندل مزين بالشراشيب من Aquazzura وآخر من Christian Louboutin بالكعب الرفيع والطويل.

شاهدي بالصور أحذية نسائية باللون الأحمر تغزو الأسواق لتنسقيها لأسلوب كاجوال عصري مع الجينز والقميص وبعض الاكسسوارات أو الأسلوب المسائي الأنيق مع فستان قصير.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-2us