اخفاء تجاعيد حول الفم بالمكياج

اخفاء تجاعيد حول الفم بالمكياج

- ‎فيمكياج

اخفاء تجاعيد حول الفم بالمكياج

اخفاء تجاعيد حول الفم بالمكياج

بالصورة، كيف تخفين بالماكياج تجاعيد حول الفم؟

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من خطوط التجاعيد المبكرة حول الفم، ولا تقتصر هذه المشكلة على النساء فحسب بل على الشابات أيضاً وذلك لأن تواجدها غير متعلق بالتعب والتقدم في السن بل بعامل الوراثة. من هذا المنطلق.

للتخلص نهائياً من مظهر الخطوط حول الفم لا بدّ من تطبيق الخطوات التالية:

  • ترطيب بشرة الوجه: إن جفاف البشرة يساهم في إبراز تجاعيد الوجه وخطوطه بأسلوب فاضح، لذلك لا تتخلي أبداً عن خطوة ترطيبها بشكل روتيني وذلك تفادياً للتأثير سلباً على مظهر هذه الخطوط فتظهر سنة أكثر من سنة وتصبح فاضحة في آخر المطاف.
بالصورة، كيف تخفين بالماكياج تجاعيد حول الفم؟
  • تطبيق البرايمر والتشديد على هذه المنطقة بالذات: يجب أن تعلمي جيداً أن تطبيق المرطّب لا يغني أبداً عن البرايمر لاسيما لإخفاء هذه الخطوط، فالأخير لديه القدرة على التغلغل الى أعماق البشرة وملء الخطوط الرّفيعة لتظهر خدودك خالية تماما من التجاعيد. تنصحك ياسمينة باعتماده على كامل الوجه والإنتقال الى التشديد على خطوط حول الفم من خلال تدليكها بالبرايمر وتربيتها جيداً.
  • اعتماد مرطب الشفاه على هذه الخطوط: تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بمرطب الشفاه واعتماده قبل الماكياج على خطوط حول الفم من دون تدليكه.أتركيه لـ 5 دقائق على الأقل حتى تتمكن البشرة من إمتصاصه جيداً قبل تربيته بالـ Beauty Blender. هذه الحلية تقوي عمل البرايمر وتملأ الخطوط لتصبح غير ظاهرة.
  • تطبيق الكونسيلر: بعد الإنتهاء من الخطوات أعلاه، إنتقلي الى اختيار الكونسيلر الذي يناسب خطوات الكونتورينغ، وطبّقي خطين مباشرة فوق التجاعيد من الطّرفين. إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالـ Beauty Blender وغمّسيها قليلاً بكريم الأساس قبل تربيت الخطين من أجل الحصول على تغطية طبيعية.
الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/5Yfkl