اخطاء تفسد مكياجك إنتبهي إليها

اخطاء تفسد مكياجك إنتبهي إليها

- ‎فيمكياج

اخطاء تفسد مكياجك إنتبهي إليها

اخطاء تفسد مكياجك إنتبهي إليها

أخطاء بسيطة تفسد ماكياجك اليومي... تجنبيها

يحصل أحياناً أن تقفي أمام المرآة بهدف تطبيق ماكياج ناعم ومثالي لإطلالة النهار، فتخرجين من المنزل لتري نفسك تحت أشعة الشمس بعيدة كل البعد عن الإطلالة الطّبيعية. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الأخطاء التي تفسد لوكك الناعم من دون أن تعلمي، اكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومشرقة تليق بك!

اختيار لون كريم الأساس المناسب: فئة كبيرة من النساء تخطئ في اختيار التدرج الذي يناسب لون بشرتها، لذلك لا بدّ من التريث قبل شراء المستحضر وتطبيق كمية قليلة منه على المنطقة الجانبية من العنق. هذه الخطوة تكشف لك التدرج الصحيح الذي عليك الإستعانة به لتحصلي على تغطية مثالية وإطلالة طبيعية.

المبالغة في وضع طبقات البودرة: هذه الخطوة بحد ذاتها كفيلة بأن تفسد إطلالتك بأكملها وتحولها من ناجحة الى فاشلة. لذلك، تنصحك ياسمينة بالإكتفاء باعتماد البودرة بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج على منطقة الـ Tzone فقط. هذه الطريقة تثبت ماكياجك وتمنحك إطلالة ناعمة ومشرقة بعيدا عن تكدس الطبقات.

تسليط الضوء على ماكياج الشفاه والعيون معاً: قبل البدء باعتماد الماكياج، اختاري أولاً ما الذي تريدين إبرازه أكثر العيون أو الشفاه؟! بعدها انتقلي الى تطبيق الماكياج الذي ترغبين به، فإن اكتفيت بخطوات ناعمة على العيون يمكنك تطبيق ألوان صاخبة على الشفاه والعكس صحيح.

رسم الشفاه بأسلوب مبالغ فيه: فئة من النساء تظن أن رسم الشفاه خارج حدودها يبدي الفم أكبر وأجمل، لكن الحقيقة تكمن في أن هذه الخطوة بالذات تمنح المرأة إطلالة مبالغ فيها وتشتت النظر عن جمال المبسم. لذلك، تنصحك ياسمينة بعدم تخطي حدود الفم البيضاء أثناء تحديده، بل إكتفي بوضع القليل من الـ Highlighter على المنطقة الوسطية من الشفاه بعد تطبيق اللون لتحصلي على شفاه بارزة بأسلوب طبيعي.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/5SW4f