احمر خدود مناسب للبشرة القمحية

احمر خدود مناسب للبشرة القمحية

- ‎فيمكياج

احمر خدود مناسب للبشرة القمحية

احمر خدود مناسب للبشرة القمحية

اختاري ألوان البلاشر التالية لبشرتك

من أجمل الأشياء التي تتمتع بها صاحبة البشرة القمحية أو الحنطية هي الخيارات العديدة المتاحة إليها في المكياج، لأن الكثير من ألوان المكياج تليق بلون بشرتها بشكل عام. إذا كنت تبحثين عن ألوان أحمر الخدود أو البلاشر المناسبة لبشرتك القمحية، أنت في المكان المناسب.

ألوان أحمر الخدود المناسبة للبشرة القمحية:

أحمر الخدود بدرجات الوردي:

من أكثر الألوان التي تليق بالبشرة القمحية بشكل عام هي درجات الوردي المتوسطة، لأنها تبرز جمال البشرة وتعطيها لون مختلف عنها تماماً. كما أن البلاشر الوردي يناسب المكياج الطبيعي أو اليومي بشكل رائع. جربي البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste Powder Blush in 270 Vibration.

أحمر الخدود بدرجات طبيعية:

إذا كنت مائلة إلى الإطلالات الطبيعية بشكل عام، يمكنك تجربة ألوان البلاشر الطبيعية التي تكون قريبة من ألوان الكونتور. لأن درجات الكونتور باردة بطبيعتها، أنت تريدين شيء قريب منها لكن بدرجات دافئة تجعل خدودك مضيئة أكثر. جربي البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Blush Volupte in 9 Bohemian.

أحمر الخدود بدرجات المشمشي:

اشتهرت في آخر سنوات الدرجات المختلفة من المشمشي في عالم المكياج بشكل عام والبلاشر بشكل خاص. كما أنه اللون الذي يناسب فصل الربيع والصيف أكثر من أي شيء آخر، ويضيء إطلالتك مهما كانت بسيطة أو مطفية. جربي البلاشر من ديور Dior Blush Vibrant Color in 676 Coral Cruise.

أحمر الخدود بدرجات مارونية:

يمكنك تركيز إطلالة المكياج كلها على الخدود، عن طريق الكونتور والبلاشر والهاي لايت. وفي هذه الحالة، استخدمي الألوان الداكنة من البلاشر مثل المارونية والتوتية وحتى البنفسجية الداكنة. جميع هذه الألوان بدرجاتها المتوسطة تليق بالبشرة القمحية. جربي البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil in Shimmer Plum Charm.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/rmjcT