اجمل تسريحات الشعر من التسعينيات

اجمل تسريحات الشعر من التسعينيات

- ‎فيتسريحات شعر

اجمل تسريحات الشعر من التسعينيات

اجمل تسريحات الشعر من التسعينيات

صبغات الشعر الاحمر من وحي عارضات Tory Burch

من خلال مواكبتنا اجدد صيحات تسريحات الشعر العصرية التي سيطرت على أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2018، لاحظنا عودة ملفتة الى عصر التسعينيات من خلال التنوع في تطبيق هذا الاسلوب بطرق بارزة وناعمة في الوقت عينه.

اختاري من خلال الصور تسريحات شعر عصرية وطبيعية بأساليب متنوعة ومتألقة بتوقيع أهم الماركات العالمية التي عرضت أزياءها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

تسريحات شعر كاري

تسريحات شعر الكاري مع الغرة الامامية من Nicole Miller

طغت تسريحات الشعر المنسدل والمتطاير على أغلبية عروض أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2018، مع موديلات بسيطة ومتألقة بأسلوب ناعم على الظهر، سواء أردت تطبيقها مع الغرة الامامية من دار Nicole Miller أو سحب الشعر بأسلوب متطاير الى الخلف. كما برزت في نيويورك موضة تسريحات الشعر المنسدل مع الباند الذي يغطي الجبين بشكل عصري على خطى Bibhu Mohapatra. اما الباند المشبك فكان حاضراً ايضاً مع تسريحات الشعر المرفوع.

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر مبللة على خطى عارضات Prabal GurunG

من الواضح ان تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب مبلل مع الشعر المسحوب الى الخلف لن تغب عن موضة الشعر في شتاء 2018. وللحصول على إطلالة مماثلة، يمكنك مواكبة تسريحات شعر مبللة على خطى عارضات Prabal Gurung و Alexander Wang مع وضع اكسسوارات البكل الخلفية التي اعتدنا عليها في عصر التسعينيات.

صبغات شعر عصرية

صبغات الشعر الزهري من خلال اطلالة عارضة Noon by Noor الجريئة

وما بدا بارزاً في عروض نيويورك صبغات الشعر العصري من خلال تدرجات الرمادي الفاتح والمتألق في صيحات شتاء 2018 بأسلوب Philipp Plein مع الشعر المرفوع بشكل عفوي. وما زال اللون الزهري حاضر من ضمن موضة صبغات الشعر وهذا ما شاهدناه من خلال اطلالة عارضة Noon by Noor الجريئة.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/BqZVC