اجمل إكسسوارات سان لوران

اجمل إكسسوارات سان لوران

- ‎فياكسسوارات

اجمل إكسسوارات سان لوران

اجمل إكسسوارات سان لوران

تعرفي على اجمل اكسسوارات سان لوران Saint Laurent

تعرفي على اجمل اكسسوارات سان لوران Saint Laurent

لا شكّ أنّ علامة سان لوران تقدّم لنا أجمل التصاميم من أزياء وحتى أكسسوارات ولكن ولأنّ الأكسسوارات هي العنصر الأهمّ لتحويل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، اخترنا أن نسلّط الضوء على جديد أكسسوارات سان لوران.

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ علامة سان لوران وما تقدّمه من تصاميم تعكس أسلوباً قوياً و Edgy نوعاً ما حيث للفرادة عنواناً دائماً في تصاميم هذه العلامة الفرنسيّة. وليس بجديدٍ أيضاً أن نقول لكِ أنّ حذاء Opyums الذي تميّز بكعبه المميّز والفريد الذي حمل شعار العلامة YSL هو اليوم من أبرز التصاميم وأكثرها انتشاراً في شوارع الموضة ولكن ما جديد العلامة لهذا الموسم؟

بداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الحذاء يأتي هذا الموسم بكعبٍ ملوّن بعدما أن عهدناه باللون الأسود وذلك إلى جانب كونه متوفر باللون الميتاليكيّ، ما يجعله مناسباً لإطلالة حيويّة أكثر من كونه فقط مرادفاً لأيّ إطلالة قويّة أو Edgy.

بالحديث عن الأحذية، نسلّط الضوء أيضاً على الحذاء المروّس من الأمام الذي تقدّمه العلامة والذي يأتي مطبّعاً وميتاليكياً، هذا الحذاء الذي نتوقّع أن يكون الأشهر أيضاً بعد سيطرة حذاء Tribute الصندل.

بالانتقال إلى الحقائب وإلى جانب الحقائب الكلاسيكيّة طبعاً، كحقائب Sac Du Jour، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما لفتنا هو تلك المطبّعة التي تعكس موضة الـ Patchwork والتي أتت بمعظمها مطبّعة برسومات ملفتة وبأسلوب الحقائب الصغيرة Mini أو الكلاتش ولكن مع السلسال الطويل.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن نتكلّم عن الأكسسوارات التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك من دون أن نذكر النظارات الشمسيّة ومع سان لوران لا يمكن أن تأتي النظارات الشمسيّة إلا ملفتة وقويّة أي Statement.

ومن أجمل التصاميم، نظارات Jerry التي تعكس أسلوب القطة والتي تأتي منقّطة بمسامير على إطارها كما النظارات من دون إطار ومع الزجاج الشفاف إنما المطبّع بالنجوم التي لطالما شكّلت عنصراً مرافقاً لأزياء وتصاميم سان لوران.

أما أكثر ما لفتنا في أكسسوارات سان لوران الجديدة فهو شعار ” Appelle Moi” الذي أبصر النور في مجموعة شتاء 2017 والذي رأيناه يسيطر على المجوهرات وعلى الأحذية فرأينا حذاءاً بكعبٍ يعكس هذا الشعار ويأتي وكأنّه يوحي بأنّه حذاء Wedges. إنّ هذا الشعار الذي يدلّ على الحبّ ليس بجديدٍ على الدار الفرنسيّة إذ لطالما اشتهرت ومنذ أيام إيف سان لوران بتقديمها تصاميم توحي بالحبّ.

أخيراً، لا يمكن أن ننسى أن نسلّط الضوء على موضة الشفاه التي تسيطر مؤخراً على تصاميم سان لوران من أزياء وأكسسوارات وتحديداً الأحذية الرياضيّة التي قدّمتها العلامة باللون الأبيض وبشفتين ميتاليكيّتين من الخلف بعدما أن برزت أحذية العلامة الرياضيّة مطبّعة بنجوم.

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-72d