إستخدام واقي الشمس هام في الشتاء

إستخدام واقي الشمس هام في الشتاء

إستخدام واقي الشمس هام في الشتاء

إستخدام واقي الشمس هام في الشتاء

التمتع باطلالة لافتة ومبهرة على الدوام تتطلب العناية المشددة بالبشرة، ولا بد من التركيز على حمايتها من العوامل الأكثر تأثيراً فيها، وهي أشعة الشمس. وفي هذا الإطار، نتعرّف اليوم في هذا الموضوع من موقع صحتي على أهمية استخدام واقي الشمس في الشتاء.

ما هي أهمية استخدام واقي الشمس في الشتاء؟ 

– قد تظنين في فصل الشتاء أن الشمس ضعيفة ولا يمكن أن تسبب الكثير من الأضرار للبشرة، ولكن العكس صحيح، فأشعتها فوق البنفسجية لا تزال كما هي في الصيف، لذا لا بد من حماية بشرتك منها. من هنا أهمية تطبيق كريم واقي الشمس على الوجه باستمرار في فصل الشتاء.

– أيضاً من أبرز الفوائد التي تكسبينها من استعمال واقي الشمس في الشتاء أنه يحميها من العوامل الخارجية الأخرى المختلفة عن الشمس، كالهواء والبرد وغيرها. فاختاري الواقي المرطب في وقت واحد، لتوفير الحماية الأكبر للبشرة.

– بالإضافة إلى أن واقي الشمس غالباً ما يكون مرطباً للبشرة، وبالتالي فهو يوفّر لها الحماية من الجفاف الذي يمكن أن تتعرض له نتيجة العوامل الطبيعية الباردة التي تسبب التجمّد في الخلايا والجفاف لها.

– كما أن استخدام واقي الشمس في الشتاء ضروري للحفاظ على مسام البشرة خالية من السموم التي قد تتراكم في داخلها، وبالتالي تسبب لها البهتان وقد تظهر بعض المشاكل الجلدية في هذا الفصل البارد.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/mPFRF