إستخدام القهوة للحصول على بشرة نضرة

إستخدام القهوة للحصول على بشرة نضرة

إستخدام القهوة للحصول على بشرة نضرة

إستخدام القهوة للحصول على بشرة نضرة

كنا قد قدمنا من قبل مقالات عديدة جداً عن القهوة و عن فوائدها و أضرارها الصحية و العديد من الدراسات التي تمت حولها و أيضاً فوائدها العديدة للعناية بالشعر و ليس هذا فقط أنما أيضاً قدمنا استخدامات منزلية هامة للبشرة لم يعلم عنها الكثيرون شيئاً و بالطبع نحن لسنا في حاجة أن تحدث عن مذاقها اللذيذ كل هذه الأمور أصبحت معلومة لدى الجميع ، نحن اليوم سوف نتناول الحديث عن فوائد القهوة للبشرة و أيضاً سوف نقدم لكم أكثر من وصفة طبيعية للقهوة يمكن لكِ صنعها في المنزل بطريقة سهلة من أجل الحصول على بشرة مثالية خالية من أي مشاكل مزعجة  .

فوائد القهوة للبشرة : سوف نذكر سريعاً بعض فوائد القهوة الهامة للبشرة :

فائدة القهوة في محاربة الشيخوخة :  القهوة غنية بالمواد المضادة للأكسدة و لذلك هي تعمل بشكل فعال جداً على مكافحة الجذور المسببة في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة .

فائدة القهوة في التخلص من حب الشباب : تعمل القهوة كمضاد للالتهابات و تكافح البكتريا و الجراثيم المسببة في ظهور حب الشباب .

فائدة القهوة في التخلص من الهالات السوداء : إذا كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء القهوة سوف تساعدك كثير في التخلص منها .

القهوة تساعد في تفتيح البشرة بشكل ملحوظ

القهوة تعمل على ترطيب و تنعيم البشرة

القهوة تساعدك في الحصول على بشرة مشدودة و مشرقة

خلطات القهوة للبشرة : لقد ذكرنا سريعاً بعض فوائد القهوة للبشرة و الآن سوف نخبرك بطريقة صنع وصفات طبيعية بواسطة القهوة .

وصفة القهوة و السكر للتخلص من السيلوليت : هل تريدين التخلص من السيلوليت الذي يعطي للجسد مظهر مزعج القهوة سوف تساعدك في التخلص منه من خلال وصفة القهوة مع السكر

مكونات الوصفة :  ثمانية ملاعق صغيرة من القهوة ،  عشر ملاعق صغيرة زيت الزيتون ، و ملعقتين كبيرة من العسل .

طريقة الاستخدام : قومي بخلط جميع المكونات معاً بشكل جيد ثم قومي بتدليك الأماكن التي بها السيلوليت بالخليط بشكل دائري لمدة خمسة عشر دقيقة ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بطريقة طبيعية .

وصفة القهوة و الشوفان لترطيب و تقشير البشرة : هذه الوصفة سوف تعمل على تقشير و ترطيب البشرة في نفس الوقت .

مكونات الوصفة : أربع ملاعق صغيرة من القهوة ، أربع ملاعق صغيرة الشوفان ، ملعقتين صغيرة من الزبادي.

طريقة الاستخدام : قومي بخلط جميع المكونات التي تم ذكرها معاً حتى تصبح عجين ثم بعد ذلك قومي بوضعه على بشرتك و أتركية لمدة أربعون دقيقة ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بالماء الفاتر .

كريم القهوة للتخلص من الهالات السوداء : سيدتي سوف نخبرك بطريقة تحضير كريم القهوة للتخلص من الهالات السوداء تحت العيون بطريقة سهلة جداً تابعي معنا .

المكونات التي سوف يتم بها صنع كريم القهوة : ست ملاعق صغيرة من القهوة ، ملعقة صغيرة من فيتامين e ست ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند ، ملعقة كبيرة من زيت اللوز ، ثمانية ملاعق صغيرة من زيت الزيتون ، ملعقتان كبيرة من زبدة الكاكاو .

طريقة الاستخدام : قومي بخلط جميع المكونات معاً بشكل جيد حتى تصبح عجين متماسك ثم قومي بدهنه حول منطقة العين بالكامل و أتركية لمدة ثلاثون دقيقة ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بالماء الفاتر و للحصول على نتيجة سريعة و مضمونة يفضل تكرار هذا ثلاثة مرات بالأسبوع .

وصفة القهوة و البرقوق لمحاربة الشيخوخة : هذه الوصفة سوف تعمل على شد البشرة و الحد من التجاعيد

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/jTufa