إستخدام الزنجبيل لجمال الشعر

إستخدام الزنجبيل لجمال الشعر

إستخدام الزنجبيل لجمال الشعر

إستخدام الزنجبيل لجمال الشعر

وصفة الزنجبيل لشعر طويل وناعم

كل النساء تتمنى أن تحصل على شعر طويل وناعم ومشرق خلال وقت قصير، ويبدو أنّ هذا أصبح ممكناً. لكن عليك أن تحضّري، في هذه الحالة، وصفة تحتوي على مكوّن طبيعي صحي وفعال جداً: الزنجبيل. اصنعي منه العصير وطبقيه على شعرك ولن تصدقي النتيجة التي ستحصلين عليها بعد 5 دقائق.

حضّري عصير الزنجبيل

لتقومي بذلك، اعتمدي طريقة سهلة جداً ولا تتطلّب وقتاً طويلاً. لذا، ضعي كميّتين مناسبتين من الماء وجذور الزنجبيل النظيفة والمقشرة والمقطعة في الخلاط واخفقي المكونات جيداً إلى أن تحصلي على مزيج منسجم. وبعد ذلك قومي بتصفية العصير الذي يصبح جاهزاً للاستخدام الفوري.

أمّا أفضل الطرق لتستفيدي من هذه الوصفة فهي أن تفعلي ذلك بواسطة عبوة الرش (السبراي). فهذا يساعد العصير على أن يبلغ الجذور وفروة الرأس بطريقة فعالة. لكن احرصي على ألا يلامس عينيك كي لا تعاني من الحساسية.

ويمكنك أيضاً أن تلجئي للغاية نفسها إلى فرشاة صبغ الشعر.

وفي الحالتين، قومي بتدليك فروة رأسك بعناية ولطف بعد تطبيق العصير. فهذا يساعد على تحفيز دورتها الدموية ويعزّز نمو شعرك خلال وقت قصير.

أتركي عصير الزنجبيل على شعرك لمدّة 5 دقائق وبعد ذلك اغسلي شعرك جيداً ولن تصدقي النتيجة التي ستحصلين عليها في حال كررت الوصفة مرتين أسبوعياً.

معلومات مهمة

بعد تطبيقك عصير الزنجبيل، قد تشعرين بأن فروة رأسك أصبحت ساخنة ودافئة. لا تقلقي، فهذا يعود إلى تزايد دفق الدم إليها. إلا أنّ هذا الشعور قد لا يدوم لأكثر من ساعتين.

لا تطبقي هذه الوصفة في حال تهيّج فروة رأسك وظهور القشرة على شعرك. فهذا يعني أنّك تعانين من حساسية الزنجبيل. أو أضيفي إلى العصير القليل من زيت الخروع.

إذا أردت أن تحصلي على لون شعر أفتح مما هو عليه في الواقع، ننصحك بأن تتركي العصير على شعرك لوقت طويل. لكن لا تفعلي ذلك في حال كان شعرك جافاً. فهذا قد يزيد مشكلته سوءًأ، فانتبهي.

الرابط المختصر : https://threads.r4r4.net/hHUzL