أحلى ديكورات غرف النوم 2017

أحلى ديكورات غرف النوم 2017

- ‎فيديكورات

الأحمر الجذاب في ديكور غرفة النوم المودرن

البساطة و الأناقة في ديكور غرفة نوم مودرن.

ديكور غرفة نوم مودرن أنيقة بتفاصيلها و جذابة بألوانها

ديكور غرفة نوم مودرن جريئة بألوانها و شكلها

في ديكورات غرف نوم مودرن تستطيعين أن تطلقي العنان لخيالك من حيث اختيار تصميم السرير أو اختيار أجهزة الإنارة أو حتى اعتماد الألوان التي تحبين استعمالها في الديكور الداخلي لغرفة نومك.

ففي هذا النوع من التصاميم نرى كثيرا الأشكال غير المألوفة و الجذابة و أحيانا تكون هذه الغرف المودرن أنيقة و جذابة ببساطتها كما سنرى بالصور.

كي تجعلي من ديكور غرفة نومك أكثر عصرية و مودرن إليك بعد الأفكار التي تساعدك على ذلك:

أفكار جذابة لديكورات غرف نوم مودرن

-الرسم : إما على الجدران أو السرير فهذا الفن يجعل دوما من غرفتك مكانا مميزا يشبهك بشكل خاص و حتى اللوحات التي تختارينها و التي عادة ما تكون عصرية في هذا النوع من الفراغات ، ابتعدي عن الرسومات التقليدية التي لها علاقة بالطبيعة أو التصوير الحقيقي بل اختاري الرسومات الجريئة و التي تعبر عن رموز معينة تعني لك شخصيا .

-الألوان : كثيرا ما نرى في غرف نوم مودرن ألوان الأبيض و الألوان الترابية هذا لا يعني أبدا أنها غرف كلاسيكية لكنها تتجه في خطها العصري إلى تصاميم السري و أجهزة الإنارة و غيرها من التفاصيل إضافة إلى بعض الفراغات التي تستعمل جرأة الأبيض مع الأسود أو اللون الأصفر أو البرتقالي الذي قلما نراهم في ديكور غرف النوم .

-كسر حدة التناظر : هذا الأسلوب يكون واضحا جدا في كسر التناظر الذي اعتدنا رؤيته في الأسلوب التقليدي و الكلاسيكي ، بل يعتمد مثلا على اختيار مصباحي إنارة مختلفين أو وضع السرير على جانب الفراغ أو اعتماد تصميم للسرير غير متناظر .

-الجدران : أحيانا ما تكون جدراناً حجرية أو من القرميد الصرف أو الذي يوحي بذلك ، إضافة إلى تصاميم جبسية جريئة كما سنرى في بعض الصور .

إليك مجموعة مما اخترناه لك لتستوحي منها أفكارا جذابة و مختلفة و تحدثي بعض التغيرات في ديكور غرفة نومك .

 

الرابط المختصر : https://wp.me/p90HvZ-2tP